استنفار أمني في السويس استعدادًا للاستفتاء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استنفار أمني في السويس استعدادًا للاستفتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استنفار أمني في السويس استعدادًا للاستفتاء

السويس ـ سيد محمد

بدأت محافظة السويس حالة الاستنفار الأمني في إطار الاستعدادات للمرحة الثانية للاستفتاء والمقرر لها، السبت المقبل، وتم إعداد ما يقرب من 5 آلاف جندي من القوات المشتركة من الجيش والشرطة للمشاركة في عمليات تأمين اللجان في السويس شاركهم 250 عضو في اللجان الشعبية، هذا وقد عقد محافظ السويس اللواء سمير عجلان اجتماعًا طارئًا مع المسؤولين في المحافظة كافة في إطار الاستعدادات للاستفتاء، فيما أكد على اللجنة العليا للانتخابات باتخاذ التدبيرات والاستعدادات كافة لاستقبال الانتخابات على الاستفتاء على دستور 2012، مشددًا على أن المحافظة مستعدة لإجراء الاستفتاء على أكمل وجه، وأكد على تجهيز المدارس التي فيها مقار انتخابية ولجان من إنارة ومستلزمات خلال اليوم الانتخابي. و من جانبه صرح مدير الأمن بمحافظة السويس اللواء عادل رفعت أن قوات الشرطة ستشارك أفراد الفرقة 23 في الجيش الثالث الميداني مع عدد من أفراد القوات البحرية لتامين 63 مقر انتخابي سوف تتسلمها القوات المشتركة الساعة 7 صباح الجمعة بالإضافة إلى 14 دورية مشتركة لتأمين المدارس حتى صباح يوم الاستفتاء إضافة إلى نشر دوريات أخرى للتأمين بجانب الاتفاق على استمرار نشر قوات التأمين المشتركة لمدة 3 أيام حتى،الأحد ، وإعلان النتائج رسميًا في السويس وإرسال النتائج إلى القاهرة. بينما أعلنت اللجان الشعبية عن المساعدة في إجراءات التأمين من خلال التنسيق مع قوات الجيش والشرطة واستعدت اللجان الشعبية بـ 250 شاب للمساعدة في تأمين سير اللجان وسيبدأ عملها منذ صباح يوم الاستفتاء  هذا وقد عقد محافظ السويس اللواء سمير عجلان اجتماعًا طارئًا مع المسؤولين في المحافظة كافة في إطار الاستعدادات للاستفتاء، وأكد عجلان على اللجنة العليا للانتخابات باتخاذ كافة التدبيرات والاستعدادات لاستقبال الانتخابات على الاستفتاء على دستور 2012، مؤكدًا على أن المحافظة مستعدة لإجراء الاستفتاء على أكمل وجه وأكد على تجهيز المدارس التي بها مقار انتخابية ولجان من إنارة ومستلزمات خلال اليوم الانتخابي. واقترح وكيل وزارة التربية والتعليم السعيد شومان باختيار مديري المدارس التي بها مقار انتخابية و3 معاونين لمتابعة العملية الانتخابية بكل مدرسة وتذليل أي عقبات تواجه العملية الانتخابية . وناقش المحافظ خطة الصحة بتوفير سيارات الإســـــعاف ب 10 نقاط موزعة على الأحياء الخمسة والمحافظة وكذلك توفير المستلزمات الصحية واستعداد قسم الطوارئ والاستقبال بالمستشفيات لمواجهة أي طارئ يحدث وأكد مساعد مدير الأمن اللواء حسن عيد بأن مديرية الأمن استعدت تماماً للانتخابات بالتعاون مع القوات المسلحة والمحافظة واللجنة العليا للانتخابات بتأمين اللجان والمقار الانتخابات منذ فتح اللجان الساعة السابعة صباحاً و حتى نهاية اليوم الانتخابي إضافة إلي تواجد الدوريات الراكبة بالتعاون بين الشرطة المدنية والشرطة العسكرية. وأكد السكرتير العام للمحافظة المهندس مصطفي زهران على ضرورة المتابعة للانتخابات من خلال غرفة متابعة في المحافظة ومكتب المحافظ منوب، مشيرًا إلي أن عدد المراكز 63 مركزًا انتخابيًا في السويس و5 لجان عامة. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المحافظ سمير عجلان وفي حضور مساعد مدير الأمن اللواء حسن عيد، السكرتير للمحافظة المهندس مصطفي ظهران، وممثلي القوات المسلحة ومدير في مديريات التربية والصحة والشباب والرياضة والإسعاف والكهرباء والإسكان ورؤساء الأحياء والمتابعة الميدانية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنفار أمني في السويس استعدادًا للاستفتاء استنفار أمني في السويس استعدادًا للاستفتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates