تجديد حبس المتهم السلفي في أحداث القائد إبراهيم
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجديد حبس المتهم السلفي في أحداث "القائد إبراهيم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد حبس المتهم السلفي في أحداث "القائد إبراهيم"

الإسكندرية – نسرين فؤاد

قررت نيابة باب شرق في الإسكندرية برئاسة المستشار محمد مهابة، الثلاثاء، تجديد حبس المتهم السلفي عبد الله أحمد إبراهيم  15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليه أثناء المواجهات بين عدد من المعارضين والمؤيدين للرئيس قبيل يوم الاستفتاء على الدستور، حيث قام آلاف المتظاهرين بمحاصرة مسجد القائد إبراهيم ومنع الشيخ المحلاوي إمام المسجد من مغادرته فيما يشبه المعركة استخدم خلالها الطرفين أسلحة متنوعة، فأمرت النيابة بتحريز السلاح الناري الذي وجد في حوزة المتهم وكان عبارة عن سلاح آلي وعدد 20 طلقة إضافة إلى كمية من الذخيرة، وأمرت بالتحفظ على الدراجة النارية التي كان يستقلها وطلب تحريات المباحث . وقد اعترض المتظاهرون على دعوة الشيخ للتصويت بـ"نعم" في خطبة الجمعة، كما تعرض عدد منهم للضرب داخل مسجد القائد إبراهيم الذي يتولى الشيخ المحلاوي إمامته - وفقًا لأقوالهم. و كان رجال الأمن قد ألقوا القبض على المتهم أثناء تواجده أمام مكتبة الإسكندرية حيث حضر أثناء اندلاع أحداث محاصرة مسجد القائد إبراهيم للدفاع عن محاضرة المسجد وفي داخله الشيخ  المحلاوي حيث اندلعت عدة اشتباكات عنيفة بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسى والدستور الجديد وأسفرت عن إصابة 19 شخص بجراح قطعية وضبط في حوزة المتهم حينها سلاح ناري وعدد من الطلقات النارية حيث تم تحرير محضر له وتحويله للنيابة التي أمرت بحبسه من قبل 4 أيام وجددت حبسه الثلاثاء 15 يومًا آخرين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس المتهم السلفي في أحداث القائد إبراهيم تجديد حبس المتهم السلفي في أحداث القائد إبراهيم



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates