حملات لا للدستور تواصل مسيراتها في شوارع السويس
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملات "لا للدستور" تواصل مسيراتها في شوارع السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملات "لا للدستور" تواصل مسيراتها في شوارع السويس

السويس ـ سيد محمد

واصلت الحركات الشبابية والثورية في محافظة السويس مسيراتها ووقفاتها الاحتجاجية ضد الاستفتاء ودعوة المواطنين للتصويت بـ"لا" على الدستور الجديد تحت عنوان " لا لدستور الإخوان " للمطالبة بإلغاء الدستور. حيث انطلقت مسيرة حاشدة من مزلقان المثلث في السويس، في اتجاه طريق "الإسماعيلية – السويس" لتوزيع آلاف من البيانات للتوعية ضد الدستور والمواد المعيبة والحديث مع المواطنين عن المشاكل فى حالة الموافقة على الدستور بـ"نعم" ودعوتهم للمشاركة فى الاستفتاء المقرر له يوم السبت المقبل بالتصويت بـ "لا" رافعين لافتات " لا للدستور". بينما نظم العشرات منهم وقفة احتجاجية وسلاسل بشرية في ميدان الأربعين رافعين لافتات " لا للدستور " وشارك في الوقفة عدد من الشباب والفتيات الذين قامو بتوزيع بيانات تحت عنوان " لا لدستور الإخوان " ودارت حلقات نقاشية في الشارع بين المواطنين والمنظمين للوقفة لمناقشة بعض مواد الدستور والمواد المعيبة فيه. وقام المشاركون في الوقفة غي ميدان الاربعين بكتابة عبارات " لا للدستور " بخط كبير على أرضية الميدان وفي الشوارع المحيطة بيه. يذكر أن الحركات والأحزاب التي تشارك في الحملة هي "حركة شباب 6 أبريل، تكتل شباب السويس، التيار الشعبى المصرى، حزب الدستور، حركة قادمون، حركة جيل التغيير، حزب مصر القوية، الناصري، التجمع، الوفد، المصري الديمقراطي، الاشتراكي المصري، خلاف النشطاء السياسيين وعدد من المواطنين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات لا للدستور تواصل مسيراتها في شوارع السويس حملات لا للدستور تواصل مسيراتها في شوارع السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات لا للدستور تواصل مسيراتها في شوارع السويس حملات لا للدستور تواصل مسيراتها في شوارع السويس



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates