البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور
آخر تحديث 05:25:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلتاجي يدعو قيادات "الإنقاذ الوطني" إلى مناظرة بشأن الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلتاجي يدعو قيادات "الإنقاذ الوطني" إلى مناظرة بشأن الدستور

القاهرة – أكرم علي

دعا القيادي في "حزب الحرية والعدالة"، قيادات جبهة الإنقاذ الوطني، لعقد مناظرة بشأن مواد الدستور الجمعة المقبلة، و من جانب آخر أكد عدد من أعضاء "جبهة الإنقاذ الوطني" رفضهم لدعوة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، بشأن عقد جلسة للحوار مع أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور الجمعة المقبل بشأن المواد المختلف عليها.  .وقال البلتاجى في مدونة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" " نحن ندعوكم بصفتنا أشخاص نؤمن بهذا المشروع الدستوري وبصفتكم أشخاص تقودون الرفض لهذا المشروع الدستوري، أن نتناظر أمام الرأي العام لتقولوا لنا ما هي الكوارث الموجودة في نصوص الدستور التي تستدعي أن تستمر الاحتجاجات والتظاهرات التي تقودونها؟ وما هي الكوارث في نصوص الدستور التي تستدعي تعطيل البلاد سنة جديدة على اﻷقل بلا دستور ولا سلطة تشريعية وﻻ سلطة رقابية وﻻ حكومة منتخبة وﻻ محليات منتخبة وﻻ أجهزة رقابية فاعلة؟. أضاف البلتاجي أدعو قيادات جبهة الإنقاذ الوطني إلى مناظرة الجمعة المقبلة، لشرح هذه الكوارث الموجودة في نصوص الدستور التي تستدعي تعطيل البلاد للسنة الثالثة وربما الرابعة (وذلك على حد قوله). وأكد البلتاجي، عضو الجمعية التأسيسية قائلا "نحن ﻻ نقول إننا قدمنا مسودة مقدسة ﻻ يأتيها الباطل من بين يديها وﻻ من خلفها، ومن أجل هذا طلبنا المناظرة أمام الرأي العام بخصوص مواد الدستور". واختتم البلتاجي قائلا "تعالوا نقدم صورة حضارية للاختلاف السياسي في مصر من أجل مصلحة الوطن.. نتمنى على قيادات الجبهة أن تستجيب وأن تحضر المناظرة في موعدها" وأكد عدد من أعضاء "جبهة الإنقاذ الوطني" رفضهم لدعوة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، بشأن عقد جلسة للحوار مع أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور الجمعة المقبل بشأن المواد المختلف عليها. وقال العضو في الجمعية ، و نائب مجلس الشعب المنحل مصطفى الجندي ، لـ "العرب اليوم" "إن الدعوة الموجهة من الدكتور البلتاجي لا أهمية لها قبل المرحلة الثانية من الاستفتاء, مشيرًا إلى أن أعضاء الجبهة يعملون على التوعية بين الجماهير بالتصويت بـ"لا " على الدستور بدلا من المناظرات.  وأشار الجندي إلى أن هذه الدعوات تمثل رفض الحكومة للحوار والتوافق على الدستور الجديد بدلاً من إقناع الآخرين به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates