البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور
آخر تحديث 20:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلتاجي يدعو قيادات "الإنقاذ الوطني" إلى مناظرة بشأن الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلتاجي يدعو قيادات "الإنقاذ الوطني" إلى مناظرة بشأن الدستور

القاهرة – أكرم علي

دعا القيادي في "حزب الحرية والعدالة"، قيادات جبهة الإنقاذ الوطني، لعقد مناظرة بشأن مواد الدستور الجمعة المقبلة، و من جانب آخر أكد عدد من أعضاء "جبهة الإنقاذ الوطني" رفضهم لدعوة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، بشأن عقد جلسة للحوار مع أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور الجمعة المقبل بشأن المواد المختلف عليها.  .وقال البلتاجى في مدونة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" " نحن ندعوكم بصفتنا أشخاص نؤمن بهذا المشروع الدستوري وبصفتكم أشخاص تقودون الرفض لهذا المشروع الدستوري، أن نتناظر أمام الرأي العام لتقولوا لنا ما هي الكوارث الموجودة في نصوص الدستور التي تستدعي أن تستمر الاحتجاجات والتظاهرات التي تقودونها؟ وما هي الكوارث في نصوص الدستور التي تستدعي تعطيل البلاد سنة جديدة على اﻷقل بلا دستور ولا سلطة تشريعية وﻻ سلطة رقابية وﻻ حكومة منتخبة وﻻ محليات منتخبة وﻻ أجهزة رقابية فاعلة؟. أضاف البلتاجي أدعو قيادات جبهة الإنقاذ الوطني إلى مناظرة الجمعة المقبلة، لشرح هذه الكوارث الموجودة في نصوص الدستور التي تستدعي تعطيل البلاد للسنة الثالثة وربما الرابعة (وذلك على حد قوله). وأكد البلتاجي، عضو الجمعية التأسيسية قائلا "نحن ﻻ نقول إننا قدمنا مسودة مقدسة ﻻ يأتيها الباطل من بين يديها وﻻ من خلفها، ومن أجل هذا طلبنا المناظرة أمام الرأي العام بخصوص مواد الدستور". واختتم البلتاجي قائلا "تعالوا نقدم صورة حضارية للاختلاف السياسي في مصر من أجل مصلحة الوطن.. نتمنى على قيادات الجبهة أن تستجيب وأن تحضر المناظرة في موعدها" وأكد عدد من أعضاء "جبهة الإنقاذ الوطني" رفضهم لدعوة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، بشأن عقد جلسة للحوار مع أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور الجمعة المقبل بشأن المواد المختلف عليها. وقال العضو في الجمعية ، و نائب مجلس الشعب المنحل مصطفى الجندي ، لـ "العرب اليوم" "إن الدعوة الموجهة من الدكتور البلتاجي لا أهمية لها قبل المرحلة الثانية من الاستفتاء, مشيرًا إلى أن أعضاء الجبهة يعملون على التوعية بين الجماهير بالتصويت بـ"لا " على الدستور بدلا من المناظرات.  وأشار الجندي إلى أن هذه الدعوات تمثل رفض الحكومة للحوار والتوافق على الدستور الجديد بدلاً من إقناع الآخرين به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور البلتاجي يدعو قيادات الإنقاذ الوطني إلى مناظرة بشأن الدستور



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates