السويسصراع الساعات الأخيرة بين مؤيدي ومعارضي الدستور
آخر تحديث 15:01:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويس:صراع الساعات الأخيرة بين مؤيدي ومعارضي الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويس:صراع الساعات الأخيرة بين مؤيدي ومعارضي الدستور

السويس ـ سيد محمد

تشهد شوارع مدينة السويس حالة من التوتر والصراع بين مؤيدي ومعارضي الدستور الجديد، في الساعات الأخيرة قبل موعد الاستفتاء المقرر له السبت المقبل، حيث يتسابق الطرفان على حث المواطنين بالتصويت بـ"نعم" أو بـ" لا "، من خلال شرح مميزات التصويت في شكل بيانات ومسيرات ووقفات احتجاجية. وجاء أخرها دعوة "جبهة الإنقاذ" إلى مؤتمر جماهيري حاشد في ميدان الأربعين، مساء الخميس، لحث المواطنين على التصويت بـ" لا "، فيما جاءت الدعوات بعدها بساعات من مؤيدي الدستور، لحضور صلاه الجمعة والاستماع إلى الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان. وقد أعلنت "جبهة الإنقاذ" في السويس، عقد مؤتمر جماهيري في ميدان الأربعين، مساء الخميس، بحضور عدد من أعضاء الجبهة بالقاهرة على رأسهم الدكتورة كريمة الحفناوي والإعلامي حسين عبد الغني وأخرين من أعضاء الجبهة، وعدد آخر من القوى السياسية، لدعوة المواطنين بالتصويت بـ" لا " على الاستفتاء الدستوري المقرر له السبت المقبل، وعرض المواد الدستورية التي يمكنها "الإطاحة بالبلاد"، بحسب وصف الدعوة، بينما جاءت دعوات الجماعات الإسلامية وجماعة "الإخوان" المسلمين بدعوة المواطنين إلى حضور صلاة الجمعة في أحد مساجد حي فيصل، وعرض مزايا الدستور الجديد وضرورة التصويت عليه لاستقرار البلاد. وجاء رد القوى السياسية بالسويس على هذه الدعوات، بالتحذير باستغلال المساجد وصلاة الجمعة وحب الشيخ محمد حسان، في توجيه المواطنين بالتصويت بـ"نعم" في الاستفتاء المقبل، حتى لا تتكرر واقعه الشيخ المحلاوي في الإسكندرية بالسويس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويسصراع الساعات الأخيرة بين مؤيدي ومعارضي الدستور السويسصراع الساعات الأخيرة بين مؤيدي ومعارضي الدستور



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق وكاجوال

لندن _صوت الامارات
تألَّقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها برفقة أولادها وسحرة الجميع خلال زيارتها صديق العائلة Sir David Attenborough، فأتت مشرقة بلوك كاجوال مع الفستان المريح الذي اختارته بشكل مميز.وظهرت كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة باختيارها فستانا أزرق بالقماش الجينز المريح الذي يتّسع من حدود الخصر، فهذا التصميم حمل توقيع دار Gabriela Hearst وتميّز بالأسلوب الشبابي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصا عندما تكون برفقة أولادها، واللافت في هذا الفستان الياقة الذكورية والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع الرباط الحيوي على الخصر ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال خصوصا أن هذا الفستان أتى بسعر نحو 1300 يورو. وسحرتنا أحدث إطلالاتها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي بقصته مع اللون الملفت بتوقيع دار Rupert Sanderson وبسعر نحو 475 يورو. ولفتنا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون، إطلالات أولادها بتصا...المزيد

GMT 11:04 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates