وفاة وزير الإعلام الأسبق منصور حسن
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة وزير الإعلام الأسبق منصور حسن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة وزير الإعلام الأسبق منصور حسن

القاهرة - محمد مصطفى

توفي، السبت، المفكر السياسي المصري، ووزير الإعلام الأسبق منصور حسن عن عمر يناهز 75 عامًا، بعد صراع مع المرض. وكان حسن قد ترشح لانتخابات الرئاسة خلال العام الجاري، إلا أنه انسحب منها، وشغل منصب رئيس المجلس الاستشاري المعاون للمجلس العسكري في إدارة شوؤن البلاد خلال المرحلة الانتقالية. ولد منصور حسن في محافظة الشرقية العام 1937، ودرس العلوم السياسية في جامعة القاهرة، كما حصل على درجة الماجستير في العلوم السياسية من جامعة ميتشيغان في الولايات المتحدة، وله علاقات مع الكثير من قادة العالم، أمثال العاهل الأردني الراحل الملك حسين بن طلال، الذي زامله في مدرسة كلية فكتوريا في الإسكندرية، في فترة الأربعينات من القرن العشرين. عين الراحل في عام 1979 وزيرًا للإعلام والثقافة وكان بذلك خامس من يجمع الوزارتين معًا، وفي عام 1981 عين وزيرا للرئاسة والإعلام والثقافة. وعقب اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات تردد أنه كان ينوي تعيين منصور حسن نائبًا له بدلاً من الرئيس السابق حسني مبارك، وهي الشائعة التي أثرت على منصور حسن طوال فترة حكم مبارك. وعقب ثورة "25 يناير" ترأس المجلس الاستشاري المصري، والذي تشكل في كانون الأول/ ديسمبر2011 ، وأعلن استقالته من المجلس الاستشاري في آذار/ مارس 2012 عندما أعلن اعتزامه خوض الانتخابات الرئاسية الماضية، وقد أعلن حزب الوفد عن دعمه كمرشح للرئاسة على أن يكون اللواء سامح سيف اليزل نائبا له. واعتبر البعض أن ترشحه للانتخابات أتى نتيجة صفقة سياسية بين المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد في ذلك الوقت وجماعة "الإخوان المسلمين"، إلا أن منصور حسن أعلن بعد ذلك انسحابه من سباق الرئاسة، حفاظًا على تاريخه، عندما تبين له قلة فرصه في الفوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة وزير الإعلام الأسبق منصور حسن وفاة وزير الإعلام الأسبق منصور حسن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة وزير الإعلام الأسبق منصور حسن وفاة وزير الإعلام الأسبق منصور حسن



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates