الجيش الجزائري يقضي على أمير سرية أبي بكر
آخر تحديث 05:12:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش الجزائري يقضي على أمير سرية "أبي بكر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش الجزائري يقضي على أمير سرية "أبي بكر"

الجزائر ـ حسين بوصالح

تمكنت قوات خاصة لمكافحة الإرهاب تابعة لوحدات الجيش الجزائري، ليلة السبت، من القضاء على أمير سريّة "أبي بكر الصديق" التابعة لتنظيم "القاعدة" في بلاد المغرب الإسلامي المدعو أيوب، بالإضافة إلى أحد مرافقيه خلال اشتباك حصل بين الطرفين بعدما نصبت قوات الجيش كمينا محكما في منطقة العيساوية التابعة لولاية المدية 140 كلم جنوب الجزائر العاصمة. ووصفت مصادر أمنية مطلعة، أن العملية بالنوعية، باعتبار أن القيادي أيوب يعتبر أحد مقربي زعيم القاعدة في الجزائر عبد المالك درودكال المكني أبو مصعب عبد الودود، وأحد أقدم قادة التنظيمات المسلحة في الجزائر فقد التحق بها عام 1993 مباشرة بعد تردي الأوضاع السياسية ولجوء إسلاميين لخيار السلاح، بالإضافة إلى كون أيوب أمير سريّة توصف بالأكثر دموية في منطقة العيساوية وضواحيها ذات المناطق الجبلية الغابية والتضاريس الوعرة. وينحدر القيادي أيوب البالغ من العمر 42 من منطقة وادي جر أقصى غرب ولاية البليدة، وتمكنت قوات مكافحة الإرهاب خلال هذه العملية من استرجاع قطعتي سلاح من نوع كلاشنكوف. وفي سياق ذي صلة، قضت قوات الجيش الجزائري، الأحد، على ثلاثة مسلحين ينتمون لتنظيم "القاعدة" في بلاد المغرب الإسلامي التي تنشط في أقصى شرق البلاد بجروح وأصابت اثنين آخرين في خلال عملية تمشيط واسعة باشرتها منذ أيام في منطقة بوغان وأم لكماكم في بلدية شاشار، جنوبي ولاية خنشلة، بعد اشتباك عنيف مع مجموعة مسلحة كانت تتخذ من مرتفعات المنطقة معاقل لها، حسب ما أفادت به مصادر أمنية محلية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الجزائري يقضي على أمير سرية أبي بكر الجيش الجزائري يقضي على أمير سرية أبي بكر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الجزائري يقضي على أمير سرية أبي بكر الجيش الجزائري يقضي على أمير سرية أبي بكر



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates