رئيس النور يستقيل من منصبه ويتحالف مع أبو إسماعيل
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس "النور" يستقيل من منصبه ويتحالف مع أبو إسماعيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "النور" يستقيل من منصبه ويتحالف مع أبو إسماعيل

القاهرة ـ أكرم علي

أكد مساعد الرئيس، عماد عبدالغفور، أنه بصدد إنشاء حزب جديد، بعد أن استقال من حزب "النور" السلفي، بسبب عدم قدرة مجلس أمناء الدعوة السلفية على حل المشكلات التي نشبت بينه وبين الهيئة العليا لحزب النور، إثر انتخابات الحزب الداخلية الأخيرة. وأعلنت جبهة الإصلاح داخل حزب النور بزعامة عماد عبدالغفور عن تقديم استقالتها من الحزب، والدخول في تحالف انتخابي واسع مع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل. وفي السياق ذاته قال المتحدث الرسمي باسم حزب النور، يسري حماد، أن عماد عبدالغفور، أعلن رسميًا استقالته من رئاسة الحزب، نظرًا لما وصفه بـ"تدخلات بعض من أعضاء الجبهة السلفية في الحزب" بشكل وصفه بـ"الغريب". وقال حماد في تصريحات صحافية إن جبهة عماد عبدالغفور ستعقد اجتماعًا مساء الثلاثاء، لإعلان استقالة الكوادر والقيادات من حزب النور رسميًا، على أن يتم شرح كافة الأسباب التى أدت إلى الاستقالة. وأوضح حماد  "يأتي ذلك على الرغم من أن الجمعية العمومية أعلنت في اجتماعها الأخير على استمرار عبدالغفور في رئاسة الحزب لحين الانتهاء من الانتخابات التشريعية المقبلة". وعلق القيادي في حزب النور السلفي يونس مخيون لـ "العرب اليوم" أنه لا تأثير على استقالة عماد عبد الغفور، ويتمنى النجاح للجميع، بعد الخلافات التي نشبت بين الهيئة العليا للحزب وبين عماد عبد الغفور. وكانت أزمة قد نشبت في حزب النور قبل أشهر قليلة بسبب الانتخابات الداخلية للحزب وانتهت باستمرار عبد الغفور رئيسا له بعد توليه منصب مساعد رئيس الجمهورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس النور يستقيل من منصبه ويتحالف مع أبو إسماعيل رئيس النور يستقيل من منصبه ويتحالف مع أبو إسماعيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس النور يستقيل من منصبه ويتحالف مع أبو إسماعيل رئيس النور يستقيل من منصبه ويتحالف مع أبو إسماعيل



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates