رئيس الوزراء الإثيوبي يصل الخرطوم
آخر تحديث 13:44:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل الخرطوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء الإثيوبي يصل الخرطوم

الخرطوم ـ عبدالقيوم عاشميق

وصل رئيس الوزراء الإثيوبي هايلي مريام دسالين، إلى السودان، صباح الأربعاء، في زيارة تستغرق يومين، حيث استقبله في مطار الخرطوم الرئيس عمر البشير. وقال هايلي مريام في تصريحات له، إن "زيارته تأتي في إطار تقوية وتعميق علاقات البلدين، وتعلمون أن السودان وإثيوبيا تربطهما علاقات قوية تتجاوز الحدود،  وتشهد هذه العلاقات تطورًا وتقدمًا بفضل رعاية القيادة العليا في البلدين، ممثلة في الرئيس السوداني عمر البشير والراحل مليس زيناوي، وأنا في زيارة لتأكيد هذه المعاني"، مشيدًا بالدور الكبير للرئيس السوداني في التفاعل والاهتمام بقضايا القارة والسلام في الإقليم، مضيفًا أن "بلاده حكومة وشعبًا تقدر وتثمن عاليًا الدور السوداني". وبدأت لاحقًا في بيت الضيافة في الخرطوم، المباحثات المشتركة بين السودان وإثيوبيا برئاسة البشير وماريام، والتي تتناول آفاق التعاون الثنائى بين البلدين، بجانب بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، وينتظر أن تُخصص الزيارة حيزًا لبحث الخلاف بين الخرطوم وجوبا، وتعثر تنفيذ اتفاق التعاون المشترك الموقع بينهما في أديس أبابا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل الخرطوم رئيس الوزراء الإثيوبي يصل الخرطوم



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق وكاجوال

لندن _صوت الامارات
تألَّقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها برفقة أولادها وسحرة الجميع خلال زيارتها صديق العائلة Sir David Attenborough، فأتت مشرقة بلوك كاجوال مع الفستان المريح الذي اختارته بشكل مميز.وظهرت كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة باختيارها فستانا أزرق بالقماش الجينز المريح الذي يتّسع من حدود الخصر، فهذا التصميم حمل توقيع دار Gabriela Hearst وتميّز بالأسلوب الشبابي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصا عندما تكون برفقة أولادها، واللافت في هذا الفستان الياقة الذكورية والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع الرباط الحيوي على الخصر ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال خصوصا أن هذا الفستان أتى بسعر نحو 1300 يورو. وسحرتنا أحدث إطلالاتها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي بقصته مع اللون الملفت بتوقيع دار Rupert Sanderson وبسعر نحو 475 يورو. ولفتنا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون، إطلالات أولادها بتصا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates