مبارك يغادر مستشفى سجن طرة إلى المعادي العسكري
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبارك يغادر مستشفى سجن طرة إلى "المعادي العسكري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبارك يغادر مستشفى سجن طرة إلى "المعادي العسكري"

القاهرة ـ محمد مصطفى، أحمد عبدالله، أكرم علي

غادر االرئيس السابق حسني مبارك الذي يقضي عقوبة الحبس المؤبد حاليًا في قضية قتل المتظاهرين، سجن طرة في سيارة إسعاف مجهزة وسط حراسة أمنية مشددة إلى مستشفي المعادي العسكري في القاهرة، لتلقى العلاج اللازم بها، بعدما وافق النائب العام على نقله، بسبب سوء حالته الصحية، وكان النائب العام طلعت عبد الله قد تلقى تقرير أعدته لجنة طبية مشتركة من الطب الشرعي وضباط من إدارة الخدمات الطبية في قطاع السجون لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد تدهور حالة مبارك الصحية أخيرًا، وذلك بعد أن كشفت الأشعة المقطعية التي أجراها في المستشفي الأسبوع الماضي عن وجود كسر في 3 ضلوع في جسمه، إضافة إلى ارتشاح الغشاء البلوري في الرئة، وهشاشة في العظام، وذلك عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن. وكان قد قال مدير قطاع مصلحة السجون في وقد سابق  في تصريحات إلى "مصر اليوم" أنه يعمل على الاتصال والتنسيق مع عمليات القوات المسلحة بشأن ترتيب إجراءات عملية نقله من محبسه في مستشفى سجن طره إلى مستشفي المعادي؛ وذلك عقب مخاطبة المستشفي حتى تستعد لاستقباله". وكان النائب العام المستشار طلعت عبد الله قد أمر  بنقل الرئيس السابق حسني مبارك، إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة، وذلك لرعايته طبيًا بعد أن تلقت النيابة تقرير مصلحة الطب الشرعي، بعد توقيع الكشف الطبي عليه. وتضمن قرار النائب العام، أن توافي المستشفى، النيابة العامة بتقرير مفصل ووافٍ على الحالة الطبية لمبارك وإصابته، وتطور عملية الشفاء، وذلك لإعادته إلى محبسه في مستشفى سجن طره فور تمام شفائه. يذكر أن مبارك يقضي عقوبة السجن المؤبد التي قضت بها محكمة جنايات القاهرة في شهر حزيران/يونيو الماضي بعد أن أدانت مبارك في قضية قتل المتظاهرين. وتنظر محكمة النقض الطعن المقدم من مبارك لنقض هذا الحكم الشهر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبارك يغادر مستشفى سجن طرة إلى المعادي العسكري مبارك يغادر مستشفى سجن طرة إلى المعادي العسكري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبارك يغادر مستشفى سجن طرة إلى المعادي العسكري مبارك يغادر مستشفى سجن طرة إلى المعادي العسكري



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates