ميقاتي يبحث مع منصور المواجهة الدبلوماسية مع سورية
آخر تحديث 23:44:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميقاتي يبحث مع منصور "المواجهة الدبلوماسية" مع سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميقاتي يبحث مع منصور "المواجهة الدبلوماسية" مع سورية

بيروت ـ جورج شاهين

استقبل رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، السبت، وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور، فيما أفادت مصادر مطلعة لـ"العرب اليوم"، أن الاجتماع تناول "المواجهة الدبلوماسية" بين لبنان والسفير السوري، الذي اتهم وزارة الشؤون الاجتماعية اللبنانية بـ"الاهتمام بالنازحين من أنصار الثورة السورية والجيش الحر". وقال منصور بعد اللقاء: "تناول الاجتماع بحث مواضيع الساعة، وبعض الملفات العائدة إلى وزارة الخارجية ومشاريع المراسيم المتعلقة بها، إضافة إلى إنشاء قنصليات فخرية جديدة في الخارج". وقالت مصادر مطلعة لـ "مصر  اليوم": إن الاجتماع تناول المواجهة الدبلوماسية بين لبنان والسفير السوري والخلاف الناشب حول رسالة السفير السوري إلى وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور، على خلفية اتهامه بالاهتمام بالنازحين السوريين من أنصار الثورة السورية والجيش الحر، واستغلال أزمة النازحين السوريين في أهداف سياسية تسيء إلى النظام السوري". وقد التقى ميقاتي، رئيس مجلس النواب نبيه بري، وجرى عرض الأوضاع الراهنة وعدد من القضايا المطروحة، لاسيما "المواجهة الدبلوماسية" مع السفير السوري. وبسؤال ميقاتي، "على ماذا تراهنون في الاتفاق على قانون جديد للانتخابات وان تجري الانتخابات في موعدها؟"، قال:" موضوع الانتخابات ليس موضوع رهان ومقامرة بل هو استحقاق دستوري، سوف يجري في موعده، ولقد أطلعني الرئيس بري على الاتصالات التي أجراها"، مضيفًا:" هناك ثغرة ايجابية فتحت في اجتماع اللجنة المكلفة بهذا الموضوع، وإن شاء الله يتم الاتفاق على قانون عصري يقبل به الجميع، والرئيس متمسك بأن يكون هناك إجماع حول قانون انتخابات جديد، يعمل ضمن هذا الإطار".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميقاتي يبحث مع منصور المواجهة الدبلوماسية مع سورية ميقاتي يبحث مع منصور المواجهة الدبلوماسية مع سورية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates