الحرية والعدالة يقدم ترشيحات الحقائب الوزارية إلى قنديل
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحرية والعدالة" يقدم ترشيحات الحقائب الوزارية إلى قنديل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحرية والعدالة" يقدم ترشيحات الحقائب الوزارية إلى قنديل

القاهرة ـ أكرم علي

كشف نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عصام العريان أن رئيس الحزب، محمد سعد الكتاتني، سيلتقى رئيس الوزراء هشام قنديل خلال ساعات، لتقديم ترشيحات الحزب بشأن الحقائب الوزارية فى التعديل الوزاري المقرر إجراؤه والاتفاق على سياسات الحكومة خلال الفترة القادمة وهو الأمر الذى وصفه بأنه أهم من الترشيحات الوزارية. وأكد العريان في مؤتمر صحافي عقب انتهاء جلسة مجلس الشورى في مقر حزب الحرية والعدالة، أن المكتب التنفيذي للحزب أبدى اعتراضه على بعض ما جرى من حكومة قنديل، لكنه اعتبر أن فكرة تشكيل حكومة سياسية لابد أن تأتي عقب انتخابات نيابية، ومن ثم فإن الحزب يوافق على إجراء تعديلات وزارية وليس تغييرا الحكومة بالكامل وأضاف أن حصة الحزب في الترشيحات التي سيقدمها للتعديلات الوزارية ستتراوح من 5 إلى 7 وزارات لكن "هشام قنديل رئيس الوزراء هو صاحب الاختيار مع الرئيس فى النهاية". وقال عصام العريان "إن الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشورى قررت في أول اجتماعها الأول اختياره رئيسا لها، بناء على ترشيح المكتب التنفيذي للحزب، موضحا أن الهيئة البرلمانية قررت العمل فى مجلس الشورى بنفس تشكيل اللجان النوعية السابقة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي نية لدى الحرية والعدالة لتغيير اللجان النوعية فى الوقت الحالي". وأوضح العريان أن الهيئة البرلمانية للحزب قررت ضرورة إقرار الأجندة التشريعية للحزب، من جانب المكتب التنفيذى قبل التقدم بها إلى مجلس الشورى، مضيفا: "من حق النائب أن يتقدم باقتراحات لمشاريع قوانين، لكن نظرا لضيق الوقت ولأن لدينا أولويات، رأينا ضرورة أن تراجع التشريعات من جانب اللجنة التشريعية بالحزب ثم تقر من جانب المكتب التنفيذى قبل التقدم بها لمجلس الشورى". وأكد العريان أن الحزب مهتم في الفترة الحالية بقانون الانتخابات وقانون مباشرة الحقوق السياسية، موضحا أن مشروعات القوانين التى سترد إلى مجلس الشورى من الحكومة سيكون لها الأولوية، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه لم ترد أية قوانين من الحكومة حتى الآن، وأن الحكومة لديها حزمة قوانين وتشريعات لها علاقة بالجوانب الاقتصادية ستكون محل نظر في الفترة القادمة. وتابع العريان قائلا "إن الحزب منشغل خلال الفترة الحالية باختيار مرشحيه في الدوائر المختلفة الذين سيخوضون انتخابات مجلس النواب القادم، من خلال التنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين فى كل دائرة باعتبارها القوة الداعمة للحزب بحسب تعبيره مضيفا: "عندما ننتهي من دائرة ترشيحاتنا ستبدأ المشاورات مع القوى الأخرى لتشكيل تحالفات انتخابية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة يقدم ترشيحات الحقائب الوزارية إلى قنديل الحرية والعدالة يقدم ترشيحات الحقائب الوزارية إلى قنديل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة يقدم ترشيحات الحقائب الوزارية إلى قنديل الحرية والعدالة يقدم ترشيحات الحقائب الوزارية إلى قنديل



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates