نقيب المحامين يطالب الهيئات القضائية بالعودة إلى العمل
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقيب المحامين يطالب الهيئات القضائية بالعودة إلى العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقيب المحامين يطالب الهيئات القضائية بالعودة إلى العمل

القاهرة ـ سمر سلامة

وجه سامح عاشور، نقيب المحامين، رسالة إلى قضاة مصر وعلى رأسهم، مجلس القضاء الأعلى، وأندية قضاة مصر، والجمعيات العمومية للهيئات القضائية، طالبهم فيها بضرورة عودة العمل في المحاكم خلال الساعات المقبلة حتى تستطيع كل الأطراف أن تؤدي واجبها العام وحقها الخاص بلا تناقص أو تنافر، ولأن استمرار تعليق العمل في المحاكم أصبح الآن عبء على المتقاضين والمحامين على السواء. وجاء في نص الرسالة،" إلى مجلس القضاء الأعلى، وأندية قضاة مصر، والجمعيات العمومية للهيئات القضائية، كان نضالكم من أجل استقلال القضاء مشهودًا ودفاعكم عن الوطن زاد من رصيدكم التاريخي لدى الأمة وكان المحامون ومازالوا يتصدرون مشهد الدفاع عن الوطن واستقلال القضاء والمحاماة، وهم من يقوم بهذا الواجب يدافعون عن أنفسهم وعن كرامتهم وعن استقلالهم وحصانتهم، لكن استمرار تعليق العمل في المحاكم أصبح الآن عبء على المتقاضين والمحامين على السواء، وضاقت على جميع الأطراف سبل الحياة وازداد العسر عسرا". وأضاف،" وبعد أن تحققت أزهي صور الالتئام بين الأسرة القانونية الواحدة، وبعد أن وضح أن المحاماة والقضاء شقيقان يجمعهما حب الوطن والاعتزاز بالاستقلال والكرامة الوطنية والمهنية، لذلك فإنني أرسل لإخواني أشقاء الأسرة القانونية مطلبًا بات ملحًا وهو ضرورة عودة العمل في المحاكم خلال الساعات القليلة المقبلة حتى تستطيع كل الأطراف أن تؤدي واجبها العام وحقها الخاص بلا تناقص أو تنافر".  وختم نقيب المحامين رسالته التي وجهها مساء الأربعاء للقضاة وكافة الهيئات القضائية قائلًا: "أعز الله مصر وطنًا للجميع والقضاء للعدل وسيادة القانون والمحاماة للدفاع عن الحق والحرية وحقوق الإنسان"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقيب المحامين يطالب الهيئات القضائية بالعودة إلى العمل نقيب المحامين يطالب الهيئات القضائية بالعودة إلى العمل



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates