الجزائر قيادي في جبهة الإنقاذ يواجه تهمة القتل
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزائر: قيادي في "جبهة الإنقاذ" يواجه تهمة القتل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزائر: قيادي في "جبهة الإنقاذ" يواجه تهمة القتل

الجزائر ـ حسين بوصالح

يمثل، الاثنين، القيادي في الجبهة الإسلامية للإنقاذ، الحزب المحل، المدعو "ب.هـ"، أمام العدالة في مجلس قضاء الجزائر العاصمة، بتهم تكوين وترأس عصابة مسلحة، والمشاركة في حركة تمرد تقصد الاستيلاء على الأسلحة والذخيرة، وذلك بالتعدي على قاعدة القوات البحرية في الجزائر العاصمة، والقتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد. تعود تفاصيل القضية إلى إلقاء القبض على المتهم في مطار هواري بومدين الدولي في العاصمة الجزائر، في الوقت الذي تقدّم القيادي في الإنقاذ بطلب لدى السفارة الجزائرية في إيطاليا للاستفادة من تدابير ميثاق السلم والمصالحة الوطنية التي أطلقها الرئيس بوتفليقة عام 2000، ليجد نفسه مكبّلا بعد صدور حكم الإعلام في حقّه عن التهم المذكورة. وكان المتهم قد توبع قضائيا في إيطاليا، وأدانته محكمة نابولي بالسجن النافذ 8 سنوات عن جرم الانتماء إلى جماعة إجرامية مسلحة ذات أهداف إرهابية، وهو الحكم الذي تم تأييده بعد مرور عامين، بعدما تمكنت السلطات الأمنية الإيطالية من إلقاء القبض عليه للتحقيق معه حول تمكينه الجماعات الإرهابية من الأسلحة لتنفيذ مخططاتها الإجرامية في الجزائر والخارج، ومساعدة المهاجرين غير الشرعيين المنضوين تحت لواء التنظيمات الإرهابية لدخول التراب الإيطالي، لنقل التعليمات للجماعات الإرهابية في البلدان الأوروبية الأخرى. كما يستشف أيضا من الملف، أن المتهم قرر مغادرة الجزائر بعد توقيفه مطلع التسعينيات، وبعد خروجه من السجن سافر إلى إيطاليا واستقر في ميلانو، ثم انخرط في جمعية (S.O.S) لمعالجة مدمني المخدرات، إلى أن اتصل به "س. ك" المكنى "أبو يونس"، وأمره بتمثيل الهيئة التنفيذية لجبهة الإنقاذ في الخارج، من خلال فتح مكتب في إيطاليا، وتوزيع المناشير والبيانات التحريضية على شباب الجالية  الجزائرية هناك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر قيادي في جبهة الإنقاذ يواجه تهمة القتل الجزائر قيادي في جبهة الإنقاذ يواجه تهمة القتل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر قيادي في جبهة الإنقاذ يواجه تهمة القتل الجزائر قيادي في جبهة الإنقاذ يواجه تهمة القتل



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates