وزير الدفاع يؤكد أن الجيش لن يسمح بالمساس بأمن قناة السويس
آخر تحديث 02:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الدفاع يؤكد أن الجيش لن يسمح بالمساس بأمن قناة السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدفاع يؤكد أن الجيش لن يسمح بالمساس بأمن قناة السويس

القاهرة ـ أكرم علي، محمد مصطفى

أكد القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أن القوات المسلحة لن تسمح بالمساس بأمن وسلامة قناة السويس، باعتبارها أحد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري، مشددًا على أن الجيش المصري جيش وطني، حافظ علي مصر في أصعب اللحظات، التي مرت بتاريخها. وقال السيسي خلال مشاركته في أنشطة تدريبية لوحدات وتشكيلات الجيش الثاني الميداني، وتفقده لنقاط تأمين المجرى الملاحي شرق وغرب قناة السويس "إن القوات المسلحة على قلب رجل واحد في تحمل مسئولية الحفاظ على الوطن"، حيث أكد قائلاً "التدريب الجاد والكفاءة القتالية مهمة مقدسة، حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والاستقرار". هذا، وقد شارك الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، في عدد من الأنشطة التدريبية التي نفذتها وحدات وتشكيلات الجيش الثاني الميداني، والتي تضمنت طوابير السير واختراق الضاحية والتمارين والاختبارات الرياضية، والتي عكست المستوى المتميز والكفاءة البدنية والمهارية العالية، والقدرة على التحمل والثقة في النفس لمقاتلي القوات المسلحة، وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها، تحت أصعب الظروف. كما تفقد السيسي نقاط تأمين المجرى الملاحي شرق وغرب قناة السويس، واستمع إلى شرح من الضباط القائمين بالتأمين عن المهام والواجبات المكلفين بها، وكيفية التعامل مع المواقف الطارئة، التي يمكن التعرض لها خلال تأمين هذا الشريان الحيوي، وأطمأن على الحالة المعيشية والإدارية للحفاظ على الروح المعنوية العالية للعناصر المؤمنة لقناة السويس. كما شاهد السيسي من أحد نقاط المراقبة الإلكترونية في مركز القيادة المشترك إدارة أحد المواقف الأمنية الطارئة، التي يمكن التعرض لها خلال تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، وكيفية التعامل معها، بالتنسيق بين عناصر القوات المسلحة ووزارة الداخلية وهيئة قناة السويس. وقد أثنى القائد العام خلال لقائه مع عدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود في الجيش الثاني الميداني بالدور الوطني الذي تقوم به عناصر القوات المسلحة، واستعدادها الدائم لتنفيذ أي مهمة تكلف بها، في أي وقت وتحت مختلف الظروف، لحماية أمن الوطن وصون مقدساته. وأشار كذلك إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التطوير والارتقاء بمعدلات الكفاءة القنالية والفنية والإدارية للتشكيلات والوحدات، مؤكدًا أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة، حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والاستقرار. وأكد السيسي أن القوات المسلحة كانت عند حسن ظن الشعب المصري بها، وأثبت أبناؤها أنهم جيش وطني، حافظ على مصر في أصعب اللحظات، وكانوا على قلب رجل واحد في تحمل مسئولية الحفاظ علي الوطن، مشددًا على أن مهمة رجال القوات المسلحة هي الاستعداد الدائم، للدفاع عن الوطن بأرواحهم ودمائهم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع يؤكد أن الجيش لن يسمح بالمساس بأمن قناة السويس وزير الدفاع يؤكد أن الجيش لن يسمح بالمساس بأمن قناة السويس



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة

بيروت _صوت الامارات
لفتت إطلالات ميريام فارس الأخيرة الأنظار من خلال تألقها بأجمل الإكسسوارات الشبابية خصوصا مع تألقها في ساعات النهار بالعديد من إكسسوارات القبعات الكاجوال والعصرية، فلا بد أن تشاهدي كيف بدت إطلالات ميريام فارس مع تنسيق إكسسوارات القبعات بأسلوب حيوي.إليك أجمل إطلالات ميريام فارس مع تنسيق إكسسوارات القبعات بطريقة شبابية، لتواكبي على خطاها أجمل هذه الصيحات التي تزيّن شعرها. برزت إطلالات ميريام فارس مع اختيارها إكسسوارات القبعات الدائرية بطريقة شبابية من خلال أقمشة القش البيج الفاتحة التي تعتبر من أجدد صيحات الموضة البارزة، واللافت في إطلالات ميريام فارس تنسيقها القبعات العصرية مع الباند العريض الملون والهندسي بخطوط مشرقة ومتداخلة مع دوائر الفرو المرجانية البارزة على جهة واحدة من القبعة.وسحرتنا إطلالات ميريام فارس بإكسسو...المزيد

GMT 14:31 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأحلى

GMT 10:45 2017 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

غادة عادل سعيدة بالعمل مع أحمد السقا

GMT 10:57 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح مضمونة لتوظيف الشمع في الديكور لأجواء خلابة

GMT 06:49 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الكيني والأميركية دليلة أفضل عداء وعداءة

GMT 19:44 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أدوات بسيطة تزيّن حديقتك وتضفي إليها الحيوية

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"إيجل هيلز" تتوسع إلى إثيوبيا بإطلاق مشروع "لا غار"

GMT 16:32 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

تصميمات البارات والمطاعم تدخل إلى المنازل

GMT 14:00 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

دنيا سمير غانم تُعلن تفاصيل آخر مشاداة لها مع زوجها

GMT 08:09 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

24 لاعبًا في معسكر الأولمبي في سنغافورة وفيتنام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates