قنديل يقبل استقالة نائب محافظ  البنك المركزي
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قنديل يقبل استقالة نائب محافظ البنك المركزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قنديل يقبل استقالة نائب محافظ  البنك المركزي

القاهرة - محيي الكردوسي

أعلن "البنك المركزي" قبول رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل استقالة نائب محافظ البنك المركزي الأستاذة لبنى محمد هلال من منصبها، وذلك اعتبارًا من نهاية عمل يوم 31 كانون الثاني/يناير 2013، بعد أن تقدمت هلال باستقالتها نهاية الأسبوع الماضي، في أعقاب استقالة محافظ "البنك المركزي" الدكتور فاروق العقدة. والتحقت لبنى هلال بـ"البنك المركزي" في آيار/مايو 2004، لتتولى مسؤولية إعداد وتنفيذ برنامج تطوير القطاع المصرفي، الذي تبناه مجلس إدارة البنك في كانون الأول/ديسمبر 2003.  وقد نجحت والفريق المعاون لها في تنفيذ البرنامج في مرحلتيه الأولى (2004–2008) والثانية (2008-2011)، والذي استهدف في الأساس خلق كيانات مصرفية قوية، من خلال عدد من عمليات الاستحواذ والدمج بين البنوك، فضلاً عن جذب الاستثمار الأجنبي والإقليمي، ونقل الخبرة المصرفية الحديثة إلى القطاع المصرفي المصري.كما تمت إعادة هيكلة البنوك التجارية العامة ماليًا وإداريًا، مما انعكس على زيادة تنافسيتها محليًا وإقليميًا، كما استهدف برنامج التطوير المصرفي في مرحلته الثانية تبني "البنك المركزي" لمبادرة زيادة وتحسين فرص إتاحة التمويل والخدمات المصرفية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.وخلال الثماني سنوات الماضية، تدرجت لبنى هلال في مناصب الإدارة العليا في "البنك المركزي"، حتى تم ترشيحها لمنصب نائب المحافظ في مجلس إدارة البنك الحالي، والذي تم تشكيله في تشرين الثاني/نوفمبر 2011، لتصبح بذلك أول سيدة تتقلد هذا المنصب في تاريخ "البنك المركزي" المصري.وقد أشاد محافظ "البنك المركزي" الدكتور فاروق العقدة بما قامت به لبنى هلال من جهد متواصل وعمل متفاني وكفاءة عالية في تنفيذ برنامج التطوير والإصلاح المصرفي، والذي كان له الدور الأكبر في تفادي القطاع المصرفي للتداعيات المباشرة للأزمة المالية العالمية، وتعظيم قدرته على التعامل مع مجريات الأحداث الاقتصادية والمالية التي تمر بها البلاد، منذ كانون الثاني/يناير 2011.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنديل يقبل استقالة نائب محافظ  البنك المركزي قنديل يقبل استقالة نائب محافظ  البنك المركزي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنديل يقبل استقالة نائب محافظ  البنك المركزي قنديل يقبل استقالة نائب محافظ  البنك المركزي



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates