شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية
آخر تحديث 10:20:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شكوك بشأن "استهداف" قتيل اشتباكات الاتحادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شكوك بشأن "استهداف" قتيل اشتباكات الاتحادية

القاهرة - مصر اليوم

قال محمد عصمت، مسؤول اللجنة الإعلامية بجمعية أطباء التحرير: إن الشهيد محمد حسين قرني "32 عامًا" الذي استشهد الجمعة في محيط قصر الاتحادية، هو عضو في اللجنة الإعلامية للجمعية ومنسق ميداني بها، وإن سبب وجوده في موقع الاشتباكات أمس هو استطلاع الوضع الطبي تمهيدًا لنزول أطباء الجمعية. أوضح عصمت أن محمد الشهير بـ"كريستي" أصيب بطلق ناري في الرقبة، بالإضافة لطلق ناري في الصدر، وتم نقله لمستشفى "هليوبوليس"، لافتًا إلى أن المستشفى قام بنقله لمشرحة زينهم فجر السبت دون إبلاغ أسرته، وأن أحد أفراد أسرته تم إبلاغه بشكل "غير رسمي" أن تشريح جثمان محمد سيبدأ في السابعة والنصف صباحًا. وصف عضو "أطباء التحرير" هذا الإجراء بـ"المريب"، حيث نقل الجثمان فجأة فى الفجر دون إخبار الأهل، وتبكير موعد التشريح عما هو متعارف عليه، مشيرًا إلى أن الجمعية سعت لإبلاغ وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية بضرورة الوجود خوفًا من حدوث أى تلاعب أو طمس للأدلة، وحماية لحقوق محمد القانونية والدستورية. وفي سياق متصل تحولت الصفحة الشخصية لمحمد الشهير بـ"كريستي" الطالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة القاهرة على "فيسبوك" إلى عزاء إلكتروني لتأبينه، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعى تدوينات محمد الأخيرة، لافتين إلى كونه ثاني الشهداء الذين أيدوا الرئيس مرسي فى انتخابات الرئاسة واستشهدوا في عهده بعد الشهيد جيكا. وأشاروا إلى أن "كريستي" كان أدمن صفحة "إخوان كاذبون" على "فيسبوك" وعضو مؤسس في حملة "إخوان كاذبون" التي نشطت في كشف تجاوزات وممارسات جماعة "الإخوان المسلمين"، معربين عن اعتقادهم باستهدافه لهذا السبب، بخاصة أنه كان بعيدا عن موقع الاشتباك المباشر أمام قصر الاتحادية. وكان الأكثر ألمًا هو تبادلهم ورقة عثر عليها فى جيب "كريستي" كان قد كتب فيها وصيته مبرزًا اسمه ورقمه القومي، موضحًا أنه طالب بكلية التجارة بجامعة القاهرة، مضيفًا "إذا مت عاوز جنازة من التحرير زي جيكا"، معلنين حشدهم لتنفيذ وصيته عبر تشييع جثمانه في العاشرة صباحًا من مشرحة زينهم؛ لتمر بالتحرير قبل التوجه لمقابر الأسرة، حيث كان التعليق الأكثر تداولًا بينهم "بقينا كشباب بنحلم بجنازة كويسة شبيهة بجنازة جيكا مش بنحلم بعيشة كويسة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates