مرسي يجتمع بـالاقتصادية والإنقاذ تنفي تلقيها دعوة للحوار
آخر تحديث 19:05:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الحكومة التركية توقع مع حكومة الوفاق في طرابلس مذكرة تفاهم "لتعزيز العلاقات الاقتصادية" الخارجية العراقية تدعو إلى تضافر الجهود العربية إزاء التطورات الخطيرة في الموقف الأمني مع تركيا الخارجية العراقية تطالب بالخروج بموقف عربي مُوحّد يُلزم تركيا بعدم تكرار انتهاكاتها وفاة القيادي الإخواني عصام العريان بأزمة قلبية داخل محبسه غارة مجهولة تستهدف أبو يحيى الأوزبكي و3 قياديين آخرين من "القاعدة" في ريف إدلب السعودية تعلن أن إيران تهرب أسلحة لميليشيات مسلحة تعمل على زعزعة استقرار المنطقة انتهاء جلسة البرلمان اللبناني بعد إقرار بند اعلان حالة الطوارئ بيروت الخارجية الفرنسية تعلن أن باريس تدين القصف التركي في أربيل وتصفه بأنه "تطور خطير" الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق اللواء تحسين الخفاجي " التهديدات التركية للعراق لا تجدي نفعا"
أخر الأخبار

مرسي يجتمع بـ"الاقتصادية" و"الإنقاذ" تنفي تلقيها دعوة للحوار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسي يجتمع بـ"الاقتصادية" و"الإنقاذ" تنفي تلقيها دعوة للحوار

القاهرة – أكرم علي

  عقد الرئيس محمد مرسي اجتماعًا بالمجموعة الاقتصادية، الثلاثاء، في مقر رئاسة الجمهورية في قصر الاتحادية، برئاسة رئيس الوزراء هشام قنديل، فيما أكدت حبهة الإنقاذ الوطني أنها لم تتلق دعوة من الرئاسة حتى الآن، إلى حضور الحوار الوطني المقرر انعقاده، الأربعاء. وحضر الاجتماع محافظ البنك المركزي هشام رامز، ووزير المالية المرسي السيد حجازي، ووزير الاستثمار أسامة صالح، ووزير الكهرباء والطاقة محمود بلبع، ووزير البترول أسامة كمال، ووزير التخطيط والتعاون الدولي أشرف العربي، ومستشار الرئيس لشؤون التنمية المتكاملة الدكتور حسين القزاز. وقال المتحدث الرئاسي ياسر علي "إن مؤسسة الرئاسة ستصدر بيانًا صحافيًا عقب انتهاء اللقاء بنتائج الاجتماع، وما انتهى إليه من قرارات". في السياق ذاته، أكدت حبهة الإنقاذ الوطني أنها لم تتلق دعوة من الرئاسة حتى الآن إلى الحضور في الحوار الوطني، المقرر انعقاده، الأربعاء، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالات، الإثنين، مع رئيس حزب النور يونس مخيون لاستئناف المحادثات السياسية مع الجبهة، والذي لم يُحدَّد موعد له بعد. وأضاف أمين عام الجبهة الدكتور أحمد البرعي في تصريحات صحافية أن مشاركتهم في الحوار مرهونة بأن يكون هناك دعوة إلى الحوار، وأن يبدي الرئيس استعداده للتحدث بشأن 4 مطالب أساسية، وهي "تشكيل لجنة تقصي حقائق تضم عناصر قضائية وأهلية تكشف عما تم في مدن القناة بالأخص، وعن باقي الأحداث الأخرى، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني، وتعديل الدستور، وإقالة النائب العام". وشدد البرعي على ضرورة إعلان الرئيس تعهده ووضع ضمانات لتنفيذ ما جاء في الحوار، موضحًا أن جميع المطالب التي ترددها الجبهة أصبحت مطالب جماهيرية، وكلما تأخر الرئيس في لاستجابة تزيد هذه المطالب وتزيد فعالياتها. وتابع أمين عام الجبهة حديثه، مؤكدًا أن "تشكيل حكومة إنقاذ يهدف إلى أن تكون مهمتها هي إعادة الأمن للبلاد، بمعنى إعادة هيكلة وزارة الداخلية، والمهمة الثانية هي إنقاذ الاقتصاد المصري"، مطالبًا بضرورة تشكيل الحكومة من شخصيات عامة قادرة على الاتصال بدول العالم، ووضع خطة تنقذ البلد بعد انهياره اقتصاديًا، وهو الأمر التي تعمل عليه الجبهة حاليًا. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسي يجتمع بـالاقتصادية والإنقاذ تنفي تلقيها دعوة للحوار مرسي يجتمع بـالاقتصادية والإنقاذ تنفي تلقيها دعوة للحوار



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates