قاضي أحداث بورسعيد يؤكد أن وزير الداخلية اعتذر لظروف أمنية
آخر تحديث 12:56:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قاضي "أحداث بورسعيد" يؤكد أن وزير الداخلية اعتذر لظروف أمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قاضي "أحداث بورسعيد" يؤكد أن وزير الداخلية اعتذر لظروف أمنية

بورسعيد ـ يسري محمد

   قال قاضي التحقيقات من وزارة العدل للتحقيق في قضية أحداث بورسعيد الأخيرة المستشار عبد العزيز شاهين إن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم الذي كان من المقرر الاستماع لأقواله الأحد، اعتذر لظروف أمنية تتعلق بالوضع العام في البلاد، وانه جار تحديد جلسة للاستماع لأقواله خلال الأيام المقبلة.   وأضاف أنه جار تحديد جلسة تحقيق أخرى لوزير الداخلية خلال الساعات القليلة المقبلة، وجلسات لاستماع أقوال القيادات الأمنية جميعها في وزارة الداخلية ومديرية أمن بورسعيد في الوقائع التي شهدتها بورسعيد يومي 26 و27 كانون الثاني/يناير الماضي.    ويقوم المستشار شاهين بالتحقيق في محاولة اقتحام سجن بورسعيد العمومي وقتل ضابط وأمين شرطة وقتل متظاهرين والشروع في قتل آخرين وإتلاف المنشآت العامة والخاصة عمدا.   وأكد شاهين أن التحقيقات تتم على وجه الدقة والسرعة لتحقيق العدالة وكشف الحقائق في القضية.    وأضاف أن القضية متهم فيها 21 متهماً، واستمع قاضي التحقيقات الأحد لأقوال مساعد أول وزير الداخلية للأمن اللواء سامي سيدهم عن الأحداث التي شهدتها محافظة بورسعيد.   وطالب شاهين وسائل الإعلام بتوخي الدقة والتأكد في نقل المعلومات فيما يتعلق بهذه القضية، حرصا على الصالح العام ولإفساح المجال للعدالة لإتمام مهمتها المنوط بها. فتل نحو 42 شخصا في الأحداث الدامية التي وقعت في بورسعيد والتي تلت صدور الحكم.     وقررت غرفة المشورة في محكمة الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب، السبت، تجديد حبس 14 من المتهمين في أحداث بورسعيد التي وقعت عقب صدور الحكم بإحالة أوراق 21 من المتهمين في مذبحة بورسعيد للمفتي لإبداء الرأي بإعدامهم لإدانتهم في قتل 74 من مشجعي فريق النادي الأهلي عقب مباراة لكرة القدم العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاضي أحداث بورسعيد يؤكد أن وزير الداخلية اعتذر لظروف أمنية قاضي أحداث بورسعيد يؤكد أن وزير الداخلية اعتذر لظروف أمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاضي أحداث بورسعيد يؤكد أن وزير الداخلية اعتذر لظروف أمنية قاضي أحداث بورسعيد يؤكد أن وزير الداخلية اعتذر لظروف أمنية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates