حزب النور في الدقهلية مستاء من المعاملة الأمنية
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "النور" في الدقهلية مستاء من المعاملة الأمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "النور" في الدقهلية مستاء من المعاملة الأمنية

الدقهلية ـ رامي القناوي

أعلن حزب "النور" في الدقهلية استيائه مما تعرض له الشباب من حركة "أحرار"، متهمًا الأمن بإجبار المحتجزين على حلق لحاهم. وأصدر الحزب (السلفي) بيانًا أعلن من خلاله تشكيل وفد يترأسه أمين الحزب في الدقهلية شريف طه، لزيارة مدير المباحث الجنائية العميد السعيد عمارة، وأشار إلى "نيته التصعيد نتيجة عدم تحسن معاملة المواطنين، مهما كانت التهم الموجهة إليهم، قبل ثبوت الإدانة"، موضحًا أن "مقتل جهاد موسى كان بمثابة الشرارة الأولى، وظهور قدر من الإهمال أشعل الغضب في نفوس كثير من الشباب المتطلع لحياة كريمة، بعد تضحياته خلال الثورة، ولكن للأسف الشديد تم تسييس هذه القضية، كالعادة، كلٌ حسب اتجاهه السياسي، وقد تمت الدعوة لمسيرة في الجامعة، شارك فيها شباب حركة (أحرار) وغيرهم، وآثرنا عدم المشاركة، نظرًا لتسييس القضية، وخوفًا من حدوث اشتباكات، نظرًا للاحتقان الشديد، الذي خيَّم على الجامعة، وحصلت بعض الممارسات التي نرفضها وندينها جميعًا، لاسيما محاصرة المبنى الإداري للجامعة، بمن فيه من موظفين أبرياء رجالاً ونساء، ثم وقعت اشتباكات بين شباب (أحرار) وآخرين، ألقي على إثرها القبض على عدد من شباب (أحرار)، وكذلك على أحد الشباب المعتدى عليهم، وتم تكليف اللجنة القانونية لمتابعة الأحداث عن قرب، للإطلاع على الحقيقة، بعيدًا عن التهويل والتهوين"، مطالبًا بـ"سرعة إجراء التحقيقات، ومحاسبة المتورطين في أعمال العنف والاعتداء على الشباب، والإفراج عن من تثبت براءته، ومعاملة المحتجزين بالمعاملة اللائقة، التي كفلها لهم الشرع والقانون والدستور، والتحقيق في حادثة امتهان المحتجزين، وإجبارهم على حلق لحاهم، ومحاسبة المتورطين في ذلك". كذلك أعلن الحزب في بيانه "انزعاجه لما رآه من صورة عضو حملة "حازمون" أحمد عرفة، وهو أحد المتهمين في اقتحام مقر حزب "الوفد"، والمتهم كذلك في أحداث جامعة "المنصورة"، مشيرًا إلى "أن الصورة التي رآها الحزب توحي إلى وجود معاملة غير لائقة". يذكر أنه تم توجيه الإتهام لأعضاء حركة "أحرار" باقتحام جامعة "المنصورة"، الثلاثاء الماضي، والاعتداء على الطلاب، ومحاصرة موظفين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب النور في الدقهلية مستاء من المعاملة الأمنية حزب النور في الدقهلية مستاء من المعاملة الأمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب النور في الدقهلية مستاء من المعاملة الأمنية حزب النور في الدقهلية مستاء من المعاملة الأمنية



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates