جنود مصريون يغلقون معبر العوجة البري مع إسرائيل  في الاخبار
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جنود مصريون يغلقون معبر العوجة البري مع إسرائيل في الاخبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنود مصريون يغلقون معبر العوجة البري مع إسرائيل  في الاخبار

العريش ـ يسري محمد

أغلق جنود مصريون مكلفين بتأمين وتشغيل معبر العوجة التجاري في وسط سيناء على الحدود بين مصر وإسرائيل، الأحد، المعبر البري الوحيد للتجارة بين الدولتين، وذلك احتجاجًا على اختطاف 7 جنود مصريين منذ الخميس الماضي، وتضامنًا مع زملائهم المحتجين في معبر رفح على الحدود مع غزة. وقالت مصادر أمنية، إن حركة الشاحنات بين مصر وإسرائيل توقفت تمامًا لسبب إغلاق المعبر، حيث تتم عمليات التبادل التجاري بينهما عبر معبر العوجة، وهو مخصص لعبور الشاحنات والبضائع في إطار اتفاقية "الكويز". وتشمل الصادرات المصرية عبر معبر العوجة الأسماك والجبس والفحم النباتي والبيتومين وغازي الأوكسجين وثاني أكسيد الكربون والأعلاف والأسمدة الكيميائية وزيت الطعام وزيوت التشحيم والصوديوم والصودا الكاوية والتوابل والدقيق والمواد البلاستيكية والعطارة والأعشاب الطبية والبلح المجفف والأعلاف والدخان المعسل والمنظفات الصناعية وسعف النخيل، فيما تشمل وارداتها من إسرائيل ورق الطباعة وورق الفلوتنج والكيميائيات، إضافة إلى كميات أخرى من مستلزمات الإنتاج وإكسسوار الملابس والاستانلستيل والبراميل الفارغة ومستلزمات إنتاج ومهمات زراعية ومعدات حفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنود مصريون يغلقون معبر العوجة البري مع إسرائيل  في الاخبار جنود مصريون يغلقون معبر العوجة البري مع إسرائيل  في الاخبار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates