فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن
آخر تحديث 14:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فهمي: تقارب مصر الثورة مع أي بلد لا يؤثر على الأمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فهمي: تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن

القاهرة ـ علي رجب

قال الدكتور رئيس مجلس الشورى أحمد فهمي، إن أمن البحرين جزء لايتجزأ من الأمن القومي المصري، مشيراً إلى أن مصر في إطار سياساتها الراهنة المنفتحة على دول العالم كافة دون استثناء تضع نصب عينيها ثوابت راسخة للأمن القومي المتبادلة بينها وبين شتى العواصم الخليجية والعربية والإسلامية. جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر السابع لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي المُنعقد حالياً على مدى يومي 28- 29 أيار/ مايو الجاري في العاصمة البحرينية المنامة. وأضاف فهمي أن أي تقارب قد ينشأ بين مصر الثورة وأي دولة لايُمكن أن يكون خروجاً عن محددات الأمن القومي المصري أو الخليجي أو العربي، ولا عن سياسات قومية التزمت مصر بتطبيقها في إطار منظومة واحدة تقوم على الولاءات والانتماءات المصرية ديناً وعروبة وإنسانية، تلك الأمور جميعها عكستها تصريحات واضحة وقوية وحاسمة من جانب الرئيس محمد مرسي. وأجرى رئيس مجلس الشورى على هامش المؤتمر العديد من اللقاءات والمباحثات مع رؤساء مجالس الشورى من الدول المختلفة في إطار تنمية العلاقات مع الدول العربية والأفريقية. وأكد فهمي أن مشاركة مجلس الشورى في المؤتمر تأتي في إطار التأكيد على الوحدة مع الدول العربية والأفريقية، لأن هناك 19 دولةً شاركت في المؤتمر، مشيراً إلى أن هناك علاقات تجمعنا مع البحرين التي تُعد عمقاً استراتيجياً، مشدداً على أن أمن الخليج من أمن مصر وهو خط أحمر لا يُمكن التهاون فيه ومصر حريصة على أمن منطقة الخليج بالكامل. شارك في المؤتمر من الجانب المصري  وكيل المجلس الدكتور طارق سهري ، وأمين عام المجلس المستشار فرج الدري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates