فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن
آخر تحديث 20:46:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
بيان أميركي إسرائيلي إماراتي مشترك يعلن أن إسرائيل ستتوقف عن خطة ضم أراض فلسطينية ترامب يوجه الشكر لقادة إسرائيل والإمارات على شجاعتهم ترامب يؤكد أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات لحظة تاريخية من أجل شرق أوسط أكثر ازدهاراً وأمناً ترامب يكشف أن الاتفاق أهم إنجاز منذ 25 عاماً وربما نشهد اتفاقات أخرى الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد أن الشيخ محمد بن زايد من أكبر قادة الشرق الأوسط ترامب يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات لحظة تاريخية من أجل شرق أوسط أكثر ازدهاراً وأمناً وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن الاتصال الثلاثي حقق اختراقاً نوعياً للحفاظ على عملية السلام ولي عهد أبوظبي يؤكد ان الإمارات وإسرائيل اتفقت على وضع خارطة طريق نحو تدشين التعاون المشترك وصولا إلى علاقات ثنائية دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الحكومة التركية توقع مع حكومة الوفاق في طرابلس مذكرة تفاهم "لتعزيز العلاقات الاقتصادية"
أخر الأخبار

فهمي: تقارب مصر الثورة مع أي بلد لا يؤثر على الأمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فهمي: تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن

القاهرة ـ علي رجب

قال الدكتور رئيس مجلس الشورى أحمد فهمي، إن أمن البحرين جزء لايتجزأ من الأمن القومي المصري، مشيراً إلى أن مصر في إطار سياساتها الراهنة المنفتحة على دول العالم كافة دون استثناء تضع نصب عينيها ثوابت راسخة للأمن القومي المتبادلة بينها وبين شتى العواصم الخليجية والعربية والإسلامية. جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر السابع لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي المُنعقد حالياً على مدى يومي 28- 29 أيار/ مايو الجاري في العاصمة البحرينية المنامة. وأضاف فهمي أن أي تقارب قد ينشأ بين مصر الثورة وأي دولة لايُمكن أن يكون خروجاً عن محددات الأمن القومي المصري أو الخليجي أو العربي، ولا عن سياسات قومية التزمت مصر بتطبيقها في إطار منظومة واحدة تقوم على الولاءات والانتماءات المصرية ديناً وعروبة وإنسانية، تلك الأمور جميعها عكستها تصريحات واضحة وقوية وحاسمة من جانب الرئيس محمد مرسي. وأجرى رئيس مجلس الشورى على هامش المؤتمر العديد من اللقاءات والمباحثات مع رؤساء مجالس الشورى من الدول المختلفة في إطار تنمية العلاقات مع الدول العربية والأفريقية. وأكد فهمي أن مشاركة مجلس الشورى في المؤتمر تأتي في إطار التأكيد على الوحدة مع الدول العربية والأفريقية، لأن هناك 19 دولةً شاركت في المؤتمر، مشيراً إلى أن هناك علاقات تجمعنا مع البحرين التي تُعد عمقاً استراتيجياً، مشدداً على أن أمن الخليج من أمن مصر وهو خط أحمر لا يُمكن التهاون فيه ومصر حريصة على أمن منطقة الخليج بالكامل. شارك في المؤتمر من الجانب المصري  وكيل المجلس الدكتور طارق سهري ، وأمين عام المجلس المستشار فرج الدري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن فهمي تقارب مصر الثورة  مع أي بلد لا يؤثر على الأمن



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates