نشطاء يدعون لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأميركية الأحد
آخر تحديث 21:14:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشطاء يدعون لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأميركية الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نشطاء يدعون لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأميركية الأحد

الإسكندرية- هيثم محمد

دعا عدد من النشطاء والقوى السياسية في الإسكندرية، إلى تنظيم وقفة احتجاجية، غداً الأحد، أمام مقر السفارة الأمريكية في شارع فؤاد، احتجاجاً على ما أسموه بالتدخل الأمريكي السافر في شئون مصر الداخلية, ومطالبة الأمريكان بالإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي وقال عضو حركة شباب 6 إبريل فهد هيكل، إن هذه الوقفة تأتي في إطار التعبير عن رفضنا للتدخل الأمريكي في شئون مصر الداخلية، والتلويح بقطع المعونات عن مصر ومطالبة السلطات الأمريكية بالإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي وأضاف على أمريكا أن تحترم السيادة المصرية وتعلم أن مصر دولة مستقلة لا تقبل إملاءات من أحد، ولذلك فإننا نطالب الحكومة والجيش المصري برفض المعونة الأمريكية وطرد السفيرة وإغلاق السفارة وأشار إلى أن المصريون لا يخشون من أحد وأن تحرك الأسطول البحري الأمريكي إلى شواطئ البحر الأحمر لن يغير في الأمر المصري شيئاً لأننا ببساطة "مش بنخاف" على حد قوله وقالت عضو حزب "الدستور" إيناس فتح الله، لا نفهم مبرر واحد لمطالبة أمريكا بالإفراج عن مرسي، فكما إعتدنا أن أمريكا لا تلعب بالأوراق المحروقة وأنها ستبحث عن بديل يلبي مصالحها بعد فشل تحالفها مع جماعة الإخوان، ولكن إصرارها على إخلاء سبيل مرسي والوقوف إلى جانب جماعة الإخوان المسلمين حتى أخر لحظة أمر يثير الريبة، ولا يحاول أحد أن يقنعني أنها تدافع عن الديموقراطية وأوضحت، كيف نفرج عن رئيس تآمر على شعبة وتجسس على جيشه ومخابراته لصالح دول أجنبية، ومن قبل تعاون مع عناصر فلسطينية لفتح السجون في 25 يناير وهرب منها هو وعشرات القيادات الإخوانية، ولذلك فليس من حق أمريكا أو غيرها التدخل في الشأن المصري، وإلا فإننا نطالب بغلق السفارة وطرد السفيرة ورفض المعونة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشطاء يدعون لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأميركية الأحد نشطاء يدعون لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأميركية الأحد



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates