قيادات الإخوان يكشفون عن لقائهم مع آشتون
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قيادات الإخوان يكشفون عن لقائهم مع آشتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادات الإخوان يكشفون عن لقائهم مع آشتون

القاهرة ـ علي رجب

كشف وزير التخطيط المستقيل والقيادي الإخواني عمرو دراج، عن لقاءه بكاترين أشتون الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي, كان للتأكيد على أن ما حدث في مصر لا يمكن وصفه إلا بأنه انقلاب واضح على الشرعية. وأضاف دراج، أننا لم نطلب في يوم من الأيام أن تتدخل أي من الدول الخارجية في الشئون المصرية كما يروج البعض، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ آشتون بأن الإخوان لن يشاركوا في أي حقبة وزارية أو أي موقع مسئول, طالما يستند المنصب إلى الشرعية التي تدعمها قوى الشعب المصري. وأكد القيادي الإخواني: أن وفد تحالف دعم الشرعية أكد لدى أشتون أنهم يدركون جيداً أن هذا الانقلاب العسكري وقفت أمريكا داعمة له وأيدته برحابة صدر، مشيراً إلى أن الموقف الأمريكي في مصر ليس خفياً على أحد من الشعب المصري.   وقال المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين أحمد عارف، إن لقاء كاترين آشتون برئيس الوزراء المستقيل هشام قنديل ووزير التنمية المحلية محمد علي بشر ووزير التخطيط وعمرو دراج, كان بناء على رغبة آشتون وتم قبولها من قبل الوفد المشارك. وأفاد أن آشتون أعربت للوفد أنها قلقة مما حدث في مصر، وأبدت تعاطفها مع الرئيس محمد مرسي، مشيراً إلى أنها تجتهد للتوسط لدى الجيش للإفراج عن الرئيس محمد مرسي وخروجه من محبسه ليعامل معاملة رئيس دولة سابق. وأوضح أنهم رفضوا محاولة آشتون التوسط لدى ما أسماه "قادة الانقلاب" لخروج الرئيس المعزول محمد مرسي من محبسه، مشيراً إلى أنه تم إبلاغها أن "تحالف دعم الشرعية" يرفض توسط أحد للإفراج عن الرئيس مرسي، وأنهم سيكملون نضالهم الثوري في الميادين لعودة مرسي للحكم وتخطي كل الخطوات الانقلابية، مؤكداً أنهم سيقاطعون جلسات الحوار التي أطلقها الرئيس المؤقت عدلي منصور. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات الإخوان يكشفون عن لقائهم مع آشتون قيادات الإخوان يكشفون عن لقائهم مع آشتون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات الإخوان يكشفون عن لقائهم مع آشتون قيادات الإخوان يكشفون عن لقائهم مع آشتون



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates