الفريق السيسي لن نفرط في حبة رمل من أرض مصر
آخر تحديث 05:06:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق السيسي: لن نفرط في حبة رمل من أرض مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفريق السيسي: لن نفرط في حبة رمل من أرض مصر

القاهرة ـ محمد الدوي

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي لـ"مصر اليوم"أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماَ عزيزاَ في تاريخنا العسكري والوطني، تجسيدًا لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزًا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، تحت عقيدة واحدة بأنة لا تفريط في حبة رمل من أرض مصر أو استقرار شعبها. هذا ووجه الفريق أول السيسي التحية لجيل أكتوبر ولأرواح الشهداء الذين أعلوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها، مؤكدًا أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عينًا ساهرة على أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسؤوليات التي كلفهم الشعب بها ، وأن تظل القوات المسلحة دائمًا درعاً قوياً لمصر يحمي أمنها القومي، ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها . و تؤكد القوات المسلحة المصرية في  إطار تصاعد الدعوات للتظاهر الجمعة والتي أطلقتها تيارات سياسية مختلفة وبمناطق جغرافية متنوعة على حرية التعبير عن الرأي حق مكفول للجميع، تحميه القوات المسلحة وتوفر له التأمين المناسب ، وتتعهد في إطار مسئوليتها الوطنية تجاه الشعب المصري العظيم بحماية المتظاهرين السلميين في كافة ربوع الوطن ، بالتنسيق والتعاون مع عناصر وزارة الداخلية . بينما تحذر القوات المسلحة من الانحراف عن المسار السلمي للتعبير عن الرأي ، أو اللجوء إلى أي أعمال عنف أو تخريب للمنشآت العسكرية أو الإضرار بها أو تكدير السلم المجتمعى، وتعطيل مصالح المواطنين، أو الاحتكاك بتجمعات المتظاهرين السلميين  ومن يلجأ إلى خيار العنف والخروج عن السلمية في تظاهرات الجمعة ، سيعرض حياته للخطر، و سيتم التعامل معه بكل حسم وفقا للقانون ، حفاظاً على أمن الوطن والمواطنين .  وتناشد القوات المسلحة جموع الشعب المصري العظيم التحلي بالنهج السلمي وإتباع المسار الحضاري للتعبير عن الرأي، خاصة ونحن في أجواء ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة ، ونعيش فضائل شهر رمضان الكريم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق السيسي لن نفرط في حبة رمل من أرض مصر الفريق السيسي لن نفرط في حبة رمل من أرض مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق السيسي لن نفرط في حبة رمل من أرض مصر الفريق السيسي لن نفرط في حبة رمل من أرض مصر



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates