المفتي الجمهورية السابق يشيد بجهود الجيش
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المفتي الجمهورية السابق يشيد بجهود الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المفتي الجمهورية السابق يشيد بجهود الجيش

القاهرة ـ محمد الدوي

قال مفتى الجمهورية السابق، الدكتور على جمعة، "إن الجيش المصري استطاع أن يرفع رأس المصريين عالياً يوم العاشر من رمضان، مؤكداً أن (الرسول صلى الله عليه وسلم ) كان يحب أن يحتفل بأيام النصر ويستمع إلى أيام العرب وانتصاراتهم، معلقا "ما أصابتنا نعمة من الله فيجب نحتفي بها"، وأضاف جمعة، في خطبة الجمعة، من مسجد الشهيد أحمد بدوى في ساحة الكلية الحربية في القاهرة،  في حضور القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والإنتاج الحربي، و رئيس أركان القوات المسحة الفريق صدقي صبحي لفيف من قيادات وأفرد الجيش، أن "الرسول يحب الجيش المصري ويصفه بصفات عديدة لا يسعنا عند التأمل إلا أن نقول صدق الرسول ووصفه بخير أجناد الأرض، وأصبح الجيش المصري في رباط إلى يوم القيامة". وتابع:"النبي كان يسمى الجيش المصري بالجند الغربي-غربي المدينة-، فكانوا يتوكلون على الله وصدوا العدوان في الداخل في عهد الرسول". كما قال الدكتور علي جمعة، مفتى الجمهورية السابق، إن "الرسول- صلى الله عليه وسلم- أخبرنا عن الفتن وحذرنا أن هناك صنفا من الناس سيلبس أمورنا ويلبسوا عليها"، مضيفاً "فاحذروا يا عباد الله من التلبيس والتدليس، فالرسول قال "تحقرون صلاتكم إلى صلاتهم". وأضاف "جمعة"، أن بلادنا تحتاج إلى العمل وأن تعود إلى مكانها ومكانتها في العالم، فبلادنا علمت العالم بموقعها العبقري وبأناسها الطيبين ويجب أن ننطلق بها". وتابع "لعنة الله على كل من يحاول أن يأخذ بأقدامنا إلى أسفل القاع من أجل مصلحة أو شهوة أو خبل عقلي، ونعوذ بالله من الفتن". ودعا المفتى السابق، قائلاً "اللهم أحفظ هذا البلد الأمين وجيشه المتين، وانزل على قلوب القادة والأفراد السكينة والرحمة والمودة والمغفرة، وثبت أقدامهم وسدد رميهم، اللهم ألف بين قلوب المصريين، نعوذ بك من الفتن، اللهم حرر قدسنا وارفع يد الأمم عنا، اللهم انصرنا على عدون،وألطف ببلدنا وأقضى على الفتنة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المفتي الجمهورية السابق يشيد بجهود الجيش المفتي الجمهورية السابق يشيد بجهود الجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المفتي الجمهورية السابق يشيد بجهود الجيش المفتي الجمهورية السابق يشيد بجهود الجيش



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates