مسؤول أمني حماية المتظاهرين أمر واجب
آخر تحديث 11:41:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤول أمني: حماية المتظاهرين أمر واجب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤول أمني: حماية المتظاهرين أمر واجب

القاهرة ـ محمد الدوي

قام مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء أسامه الصغير عصر الجمعة  بزيارة قسم شرطة الأزبكية للاطمئنان على الحالة الصحية للضباط والأفراد العاملين بالقسم و ذلك بعد تصديهم لمحاولة بعض المتظاهرين غلق كوبري أكتوبر وتعطيل حركة المرور بوضع كميات كبيرة من الأحجار وكذا إعاقة حركة المرور والمشاة بشارع رمسيس، ونجاحهم في الدفاع عن مبنى القسم من محاولة اقتحامه أو إتلافه وذلك مساء يوم الاثنين 15 تموز/يوليو الجاري. وقال الصغير لـ"مصر اليوم" إنه قام بتحفيز الضباط و الأفراد مادياً ومعنوياً وتقديم الشكر لهم لبسالتهم وحسن أدائهم في التعامل مع مختلف المواقف الطارئة و بخاصة خلال الفترة الحالية وهو أمر واجب على القادة، مؤكدا  أنهم مستعدين تماماً لتأمين تظاهرات الجمعة، مطالبا بالتظاهر السلمي من كل الأطراف. وأكد الصغير على حسن معاملة الجمهور وتحقيق مبدأ الداخلية (شرطة الشعب) . وصافح الصغير المترددين على قسم الأزبكية وسؤالهم عن مدى حسن الخدمات المقدمة لهم داخل ديوان القسم ووجه بالعمل على سرعة إنهاء كافة احتياجات المواطنين المترددين. وعلى صعيد آخر تمكنت مباحث مركز شرطة كفر شكر من ضبط المدعو/محمد.ع.ع -وشهرته محمد أبو عبده 30 عاما مقيم بمحافظة المنوفيه وبحوزته ( كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 11 كيلو جرام ، ومبلغ مالي قدره 1900 جنيه، وهاتف محمول. بمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف المحمول للاتصال بعملائه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.  وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة أول المحلة قيام المدعو هاني.ح.ع وشهرته (المخ ) - 26 عاما– مقيم بدائرة القسم – له معلومات جنائية مسجلة بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص. وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم حال تواجده بمسكنه وبحيازته بندقية آلية عيار 7,62×39مم ، وعدد 14 طلقة من ذات العيار ، وبندقية خرطوش بساقية محلى الصنع، وبندقية روسي محلية الصنع، و 14 طلقة نارية عيار 7,62×39مم  و 15 طلقة خرطوش و 3  طربة لمخدر الحشيش وزنت ( 350 جرام ). بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للأسلحة النارية المضبوطة والمواد المخدرة بقصد الاتجار ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول أمني حماية المتظاهرين أمر واجب مسؤول أمني حماية المتظاهرين أمر واجب



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates