إسرائيل تتعهد للفلسطينيين بالإفراج عن أسرى قبل أوسلو
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إسرائيل تتعهد للفلسطينيين بالإفراج عن أسرى قبل "أوسلو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسرائيل تتعهد للفلسطينيين بالإفراج عن أسرى قبل "أوسلو"

رام الله – نهاد الطويل

أكد وزير شؤون الأسرى والمحررين في حكومة رام الله الفلسطينية عيسى قراقع، السبت، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يؤكد ويصر على الإفراج عن كافة المعتقلين القدامى وعددهم 104 أسرى معتقلين قبل "أوسلو" ودون تجزئة أو تمييز، فيما قال قراقع لـ"العرب اليوم" "إن الرئيس جدد مطالبة وزير الخارجية الأميركية "جون كيري"بضرورة العمل على إطلاق سراح كافة الأسرى القدامى والمرضى إلى بيوتهم وهو موقف فلسطيني ثابت". ويأتي حديث الوزير قراقع  عقب تصريحات وزير المال الإسرائيلي "يوفال شتاينتز" السبت والتي كشف فيها عن إن إسرائيل وافقت على الشرط الفلسطيني القاضي بالإفراج عن أسرى فلسطينيين من أجل استئناف محادثات السلام. ولم يتطرق الوزير إلى أعداد الأسرى ولكن سيكون هناك أسرى أمضوا عشرات السنين في السجن. وكانت السلطة الفلسطينية قد رفضت مبادرات إسرائيلية تعهدت بالإفراج المتدرج عن أعداد من الأسرى مقابل العودة إلى المفاوضات ، مصرة على أن يكون الإفراج بشكل كامل وجماعي وغير خاضع للمساومة السياسية أو الشروط الإسرائيلية. يأتي ذلك بعد ساعات على إعلان وزير الخارجية الأميركي جون كيري الجمعة إن إسرائيل والفلسطينيين مهدوا الطريق أمام استئناف محادثات السلام بعد نحو 3 أعوام من الجمود إلا أنه حذر من أن الاتفاق ليس نهائيا ويتطلب المزيد من الدبلوماسية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تتعهد للفلسطينيين بالإفراج عن أسرى قبل أوسلو إسرائيل تتعهد للفلسطينيين بالإفراج عن أسرى قبل أوسلو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تتعهد للفلسطينيين بالإفراج عن أسرى قبل أوسلو إسرائيل تتعهد للفلسطينيين بالإفراج عن أسرى قبل أوسلو



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates