مفاوضات بين أنصار مرسي والجيش
آخر تحديث 18:48:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مفاوضات بين أنصار مرسي والجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفاوضات بين أنصار مرسي والجيش

القاهرة ـ علي رجب

أكد المستشار الإعلامي لحزب "البناء والتنمية" الدكتور خالد الشريف، أن هناك مفاوضات جادة بالفعل بين جماعة الأخوان المسلمين وكافة التيارات السياسية الموالية والداعمة للشرعية، من جانب وبين المجلس الأعلي للقوات المسلحة، موضحاً أن المفاوضات وصلت إلى تفاهمات مشتركة بين الطرفين وأن الأزمة السياسية الراهنة قد تصل إلى انفراجة وشيكة خلال الأسبوع القادم على أقصي تقدير.   وأضاف الشريف أن هناك مفاوضات جادة تقوم بها عدة أطراف أبرزها مساعد رئيس الجمهورية السابق الدكتورعماد عبد الغفور، كما يقود حزب "البناء والتنمية" مفاوضات جادة مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، كما أن هناك مفاوضات أخري تقوم بها جبهة علماء الأزهر الشريف، مؤكداً أن جميع التيارات السياسية الداعمة للشرعية والديمقراطية ترفض لفظ الخروج الأمن لنظام الرئيس السابق محمد مرسي، لأن هذا اللفظ ينطبق علي الأنظمة الفاسدة مثل نظام مبارك وهو ما لا ينطبق على نظام الرئيس السابق محمد مرسي.   وأضاف نحن نقبل الخروج المشرف للرئيس محمد مرسي، وذلك بأن يتم عمل استفتاء شعبي علي شرعية وبقاء الرئيس محمد مرسي، أو بالسماح لعودة الرئيس السابق للحكم وأن يترك له خيار التنحي عن الحكم طواعية دون عمل استفتاء على بقائه، مع ضمان عدم ملاحقته قضائيا وعدم تلفيق القضايا له أو لقيادات جماعة الأخوان المسلمين أو أعضاء حزب الحرية والعدالة وأعضاء الأحزاب والتيارات الإسلامية، والسماح لكافة التيارات السياسية بالممارسة السياسية المطلقة وعدم إغلاق الأحزاب السياسية ذات المرجعية الدينية وإعادة فتح كافة القنوات الفضائية الدينية التي تم إغلاقها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاوضات بين أنصار مرسي والجيش مفاوضات بين أنصار مرسي والجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاوضات بين أنصار مرسي والجيش مفاوضات بين أنصار مرسي والجيش



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates