الببلاوي يؤكد عودة التنمية الإدارية في التشكيل الوزاري
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الببلاوي يؤكد عودة "التنمية الإدارية" في التشكيل الوزاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوي يؤكد عودة "التنمية الإدارية" في التشكيل الوزاري

القاهرة – محمد الدوي

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي برسالة طمأنة وتقدير إلى العاملين في وزارة الدولة للتنمية الإدارية مفادها بأن الوزارة على قدر كبير من الأهمية ولها كيان مهم في الحكومة الحالية وليس معنى عدم تعيين الدكتور أحمد درويش في التشكيل الأخير بأنها لن تدرج مرة أخرى في التشكيل. وأضاف الببلاوي أنه بصدد تعيين وزير لها على قدر كبير جداً من الكفاءة في الأيام القليلة المقبلة، فيما استقبل العاملون في الوزارة تلك الرسالة بارتياح بالغ وفرحة واسعة لتقدير الببلاوي لدور الوزارة والعاملين بها وتأكيده على تعيين وزير لها قريباً.   يأتي هذا بعد أن قام وفد من العاملين في وزارة الدولة للتنمية الإدارية السبت بالذهاب إلى مقر مجلس الوزراء وذلك للتواصل مع رئيس الوزراء بخصوص الاستفسار عن وضع الوزارة في التشكيل الوزاري والتأكيد على الدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الوزارة من خلال المشروعات المتعددة التي تعد من أهداف ومتطلبات الثورة ومنها دورها في مكافحة الفساد ومنظومة الدعم وخدمات المواطنين وتطوير الجهاز الإداري للدولة بإلاضافة إلى دورها في الانتخابات في مراحلها المختلفة (الرئاسية والبرلمانية والاستفتاء على الدستور وتنقية وتوزيع جداول الناخبين وانتخابات المصريين في الخارج والاستعلام عن اللجان والنتائج) وغيرها من المشاريع القومية الحيوية التي تقوم بها. وأسفرت نتائج الزيارة بتلك التأكيدات من جانب رئيس الوزراء بدور الوزارة المهم وتعيين وزير لها فى القريب العاجل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يؤكد عودة التنمية الإدارية في التشكيل الوزاري الببلاوي يؤكد عودة التنمية الإدارية في التشكيل الوزاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يؤكد عودة التنمية الإدارية في التشكيل الوزاري الببلاوي يؤكد عودة التنمية الإدارية في التشكيل الوزاري



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates