أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة
آخر تحديث 20:46:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة

الدقهلية ـ رامي القناوي

قام المئات من أعضاء جماعة "الأخوان المسلمين" بالدقهلية  مساء الاحد، بمحاولة التحرش بقوات الشرطة والتمركز امام مبنى مديرية امن الدقهلية، بعد القاء الحجارة على قوات الامن واشعال الالعاب النارية ، واثارالامر اصحاب المحلات واهالي المنطقة الذين تصدوا لهم، مما اضطر قوات الامن للتدخل واقامة حاجزامني للفصل بينهم حتى لاتقع كارثة جديدة. وبدات المناوشات بعد قيام  اعضاء جماعه "الاخوان المسلمين" وانصارالرئيس المعزول بالدقهلية بحشد انصارهم من القرى ومراكز المحافظة والمحافظات المجاورة كافة، وتنظيم مسيرة خرجت من امام ستاد جامعة "المنصورة" وانطلقت في عدد من الشوراع الرئيسية بالمدينة، الى ان وصلت امام مديرية امن الدقهلية  للتنديد بالاحداث التى شهدتها مدينة "المنصورة" السبت، واسفرت عن مقتل ثلاث سيدات واصابة 10اخرين من اعضاء "الجماعه". وبعد وصول المسيرة الى شارع "الترعة"، وقف انصار المعزول امام منزل وحيد فودة "عضو مجلس الشعب السابق" ورددواهتافات معادية لة، متهمينه بانة السبب وراء الاحداث التى شهدتها مدينة المنصورة ، ثم وصلوا امام مديرية امن الدقهلية بشارع الجمهورية فى محاولة للتحرش بقوات الشرطة واثارة مشكلة أكبر، الا ان  عددا كبيرا من اصحاب المحلات المجاورة للمديرية والاهالي خرجوا لاعلان رفضهم عن تواجد اعضاء الجماعه بالمنطقة وقيامهم بترديد هتافات معادية للشرطة والجيش. وقام اللواء سامى الميهي "مدير امن الدقهلية"والعميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية  بتشكيل حاجز للفصل بين المؤيدين والمعارضين، الى ان انصرف اعضاء الجماعة  وانطلقوا فى مسيرة حتى ستاد الجامعة مرة اخرى. من ناحية اخرى، اكد مصدر امني رفيع بمديرية امن الدقهلية "أان الاجهزة الامنية نجحت فى تحديد هوية مرتكبي واقعة الاعتداء على مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول والتي تسببت فى مقتل ثلاث سيدات من اعضاء جماعه الاخوان المسلمين. واضاف المصدر ان المباحث الجنائية بالمديرية كثفت من جهودها، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد السعيد عمارة"مدير المباحث الجنائية" والمقدم سامح عبدالفتاح رئيس قسم العمليات "والمقدم محمد زين مفتش مباحث قسم اول"والرائد هيثم العشماوي "رئيس مباحث اول المنصورة . واشار الى "ان جهود المباحث اسفرت عن تحديد هوية خمسة اشخاص معظمهم من المسجلين كخطيرين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates