إخوان الأردن يرفضون زيارة الملك للقاهرة
آخر تحديث 22:30:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إخوان الأردن يرفضون زيارة الملك للقاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إخوان الأردن يرفضون زيارة الملك للقاهرة

عمان ـ إيمان أبوقاعود

رفضت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن زيارة العاهل الأردني الملك عبد الله إلى القاهرة قبل يومين. وقالت الجماعة في بيان لها الاثنين حصلت "مصر اليوم" على نسخة منه، "إننا في جماعة الإخوان المسلمين في الأردن نرفض هذه الزيارة، التي من شأنها أن تضفي شرعية على مبدأ الانقلابات العسكرية وتعيق من حركة الشعوب نحو إنجاز الحرية والكرامة الوطنية والاستقلال الحقيقي، وحقوق المواطنين". واعتبرت الجماعة أن زيارة الملك  لا تتفق مع موقف عموم المواطنين، داعين إلى تصويب التشوهات التي أصابت السياسة الأردنية على المستوى الداخلي والعلاقات الخارجية. ورأت الجماعة في بيانها أن الموقف الرسمي الأردني لم يكن معبراً عن مصالح الأردن أو مراعياً لحتمية استكمال منهج الإرادة الشعبية، حيث كان الأردن من أوائل الأنظمة التي باركت الانقلاب ودعمت الوضع الناشئ عنه ولم يكتف بقيام وزير الخارجية الأردني بزيارة مصر لإعلان تأييده للانقلاب العسكري بل دافع عن الانقلابيين . وقالت الجماعة في بيانها  " إن ثورة  الشعب المصري في 25 كانون الثاني/يناير كان لها أثر كبير في رسم ملامح المرحلة الانتقالية التي تمر بها الأمة العربية حيث كان من أبرز نتائج تلك الثورة العظيمة التحرر من التبعية للدول والمؤسسات الأجنبية والتخلص من حالة الارتهان لنفوذ الدول الاستعمارية العظمى وإنهاء مرحلة اختطاف إرادة الشعوب العربية". واتهمت الإخوان ما اسمته بالقوى الظلامية المتضررة من هذا التحول الكبير وعلى رأسها الكيان الصهيوني الذي لم يسلم للواقع الجديد ومسارات التحول التاريخي فعمد إلى محاولة إفشال الثورات العربية كلها وإجهاض مسيرة الربيع العربي وكانت مصر في مقدمة الدول المستهدفة بتخطيط صهيوني وأميركي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الأردن يرفضون زيارة الملك للقاهرة إخوان الأردن يرفضون زيارة الملك للقاهرة



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates