مسيرات أنصار مرسي تصيب القاهرة بشلل مروري
آخر تحديث 01:53:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسيرات أنصار مرسي تصيب القاهرة بشلل مروري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرات أنصار مرسي تصيب القاهرة بشلل مروري

القاهرة ـ عمرو والي

شهدت مناطق وسط وشرق القاهرة شلل مروري تام، اليوم الاثنين بعد قيام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بتنظيم مسيرات عدة وقطع طرق حيوية في قلب العاصمة.  وقام المتظاهرون بقطع شارع رمسيس في وسط القاهرة أمام حركة مرور السيارات، بعد تجمعهم أمام دار القضاء العالي، للمطالبة بإقالة النائب العام المستشار هشام بركات.  واشتكى عدد من موظفي مجلس الوزارء في منطقة التحرير عبر "مصر اليوم" من التكدس المروري الذي جعلهم يمكثون في وسائل المواصلات لمدة قاربت ساعتين كاملتين. في حين شهد مترو الأنفاق ازدحاماً هائلاً بسبب تدفق المواطنين عليه أملاً في العودة إلى منازلهم قبل ساعات قليلة من الإفطار.  وقام أنصار الرئيس المعزول بالتظاهر في ميدان العباسية بالقرب من وزارة الدفاع، ما أدى إلى توقف حركة المرور بشكل كامل في محيط ميدان العباسية ومنطقة الوايلي والظاهر، في حين لجأ بعض قائدي السيارات إلى الشوارع الجانبية في منطقة العباسية، ولكنهم وجدوها أيضا مغلقة.  كما شهدت منطقة مدينة نصر في محافظة القاهرة تكدسات مرورية مرتفعة بسبب المسيرات المتوجهة إلى مقر مؤيدي الرئيس المعزول في ميدان رابعة العدوية، واستمرار إغلاق الشوارع المؤدية إلى الميدان، وعدم وجود سوى مخرج واحد للسيارات من منطقة الحي السادس في اتجاه مناطق وسط القاهرة.   وتوقفت حركة المرور بشكل كامل على الطريق الزراعي "القاهرة - إسكندرية"، الاثنين، واضطرت السيارات إلى تغيير خط سيرها، وسلكت طرقا فرعية عقب وقوع اشتباكات بين أنصار المعزول والأهالي.    وكانت اشتباكات وقعت بين أنصار الرئيس المعزول، ومعارضيه على الطريق الزراعي في قليوب، وذلك عقب قيام المئات من الإخوان بقطع الطريق الزراعي (مصرــــ إسكندرية) عند قرية ميت حلفا في قليوب للمطالبة بعودة مرسي للحكم، مما تسبب في تعطل حركة المرور وتكدس السيارات على الطريق في الاتجاهين. وقال شهود عيان لـ " مصر اليوم " إن الجميع لجأ إلى السير على أقدامه للوصول إلى المنازل بسبب غلق الطرق كلها جراء تلك الاشتباكات التي أدت إلى تعطيل المرور .  وتم الدفع بعدد من تشكيلات الأمن المركزي والقوات الخاصة لمحاصرة المحتجين والسيطرة على الموقف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرات أنصار مرسي تصيب القاهرة بشلل مروري مسيرات أنصار مرسي تصيب القاهرة بشلل مروري



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق وكاجوال

لندن _صوت الامارات
تألَّقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها برفقة أولادها وسحرة الجميع خلال زيارتها صديق العائلة Sir David Attenborough، فأتت مشرقة بلوك كاجوال مع الفستان المريح الذي اختارته بشكل مميز.وظهرت كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة باختيارها فستانا أزرق بالقماش الجينز المريح الذي يتّسع من حدود الخصر، فهذا التصميم حمل توقيع دار Gabriela Hearst وتميّز بالأسلوب الشبابي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصا عندما تكون برفقة أولادها، واللافت في هذا الفستان الياقة الذكورية والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع الرباط الحيوي على الخصر ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال خصوصا أن هذا الفستان أتى بسعر نحو 1300 يورو. وسحرتنا أحدث إطلالاتها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي بقصته مع اللون الملفت بتوقيع دار Rupert Sanderson وبسعر نحو 475 يورو. ولفتنا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون، إطلالات أولادها بتصا...المزيد

GMT 11:04 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:30 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رجل ينجح في إنقاذ 3 قطط صغيرة من الموت بكوب قهوه

GMT 16:36 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار تساعدك على الشعور بالراحة في ديكور منزل

GMT 21:33 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

تسريحات بسيطة وسهلة للشعر الطويل

GMT 05:06 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

موعد مباراة "الوصل "و"الأهلي" في البطولة العربية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates