متظاهرو التحرير والاتحادية يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو
آخر تحديث 13:25:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متظاهرو "التحرير" و"الاتحادية" يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متظاهرو "التحرير" و"الاتحادية" يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو

القاهرة ـ أكرم علي

بدأ المتظاهرون في ميدان التحرير (وسط القاهرة) الاحتفال بالذكرى 61 لثورة 23 تموز/يوليو، وذلك في حضور نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، عبد الحكيم، كما شارك أعضاء حركة ضحايا حكم "الإخوان" في الاحتفال بعد أن نظموا إفطارًا جماعيًا في ميدان التحرير بمشاركة عدد من أهالي الشهداء والمصابين في أحداث العنف الأخيرة. وقامت المنصة الرئيسية بالتأكيد على المعتصمين في الميدان بعدم تركه، حتى تتحقق مطالب ثورة 30 حزيران/يونيو كاملة، وهي المتمثلة في صياغة دستور جديد للبلاد، ورفض المصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين. وأشارت المنصة إلى مشاركة عدد من الفرق الغنائية في الاحتفال بذكرى ثورة 23 تموز/يوليو وسط المعتصمين. وشارك أعضاء حركة ضحايا حكم "الإخوان" في الاحتفال بعد أن نظموا إفطار جماعي في ميدان التحرير بمشاركة عدد من أهالي الشهداء والمصابين في أحداث العنف الأخيرة. وأكد أعضاء حركة ضحايا حكم "الإخوان" أنهم لن يتركوا جماعة الإخوان المسلمين إلا بالقصاص لذويهم والشهداء جميعا. وشددت قوات الأمن من الجيش والداخلية من تواجدها في ميدان التحرير بعد اشتباكات الأمس التي أصيب بسببها العشرات وأدت لوفاة متظاهر بطلق ناري في الصدر، بعد محاولة اقتحام أنصار الرئيس المعزول الميدان. في السياق ذاته توافد المتظاهرون على محيط قصر الاتحادية فور تناول الإفطار، للمشاركة في الاحتفال بذكرى ثورة 23 تموز/يوليو. وقام المتظاهرون بالاحتشاد أمام قصر الاتحادية رافعين الأعلام المصرية، وقاموا بترديد الأناشيد الوطنية وتحية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بحسب ما روى شهود عيان لـ "العرب اليوم". وشددت قوات الأمن من تواجدها أمام قصر الاتحادية منعا لأي اشتباكات قد تجرى بين المتظاهرين وبين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي الذي ينظمون مسيرة للقصر حسبما أعلنوا ظهر الثلاثاء. و في المقابلينظم أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي عدة مسيرات من محيط رابعة العدوية ومحيط جامعة القاهرة للمطالبة بعودة الرئيس محمد مرسي إلى الحكم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرو التحرير والاتحادية يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو متظاهرو التحرير والاتحادية يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرو التحرير والاتحادية يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو متظاهرو التحرير والاتحادية يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates