الوفد يفتح باب اختيار مرشحيه للانتخابات البرلمانية
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوفد" يفتح باب اختيار مرشحيه للانتخابات البرلمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوفد" يفتح باب اختيار مرشحيه للانتخابات البرلمانية

القاهرة ـ محمد الدوي

أعلن المتحدث الرسمي لحزب "الوفد" عبدالله المغازي، فتح باب الترشح في المجمع الانتخابي للحزب، لاختيار مرشحيه لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. وقرر "الوفد" أن تتلقى السكرتارية العامة للحزب برئاسة فؤاد بدراوي، طلبات الترشيح في المقر الرئيس لإتاحة الفرصة للأعضاء لتقديم طلباتهم مبكرًا،ً ولإتاحة الفرصة لاختيار أفضل العناصر في انتخابات مجلس النواب، وأن الحزب قرر خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على 100% من المقاعد في الدوائر كافة على مستوى الجمهورية، وتجري الاستعدادات على قدمٍ وساق من أجل أن يستحوذ "الوفد" على ثقة الشعب المصري في الانتخابات المقبلة، والحصول على الغالبية البرلمانية، التي تمكنه من تشكيل الحكومة. وأضاف المغازي، أن لجنة الانتخابات في الحزب تعكف على وضع خطة تحرك جماهيري كبيرة في محافظات الجمهورية كافة، ولدينا عزم داخل "الوفد" لخوض الانتخابات وتقديم أفضل المرشحين لتفادي الأخطاء التي حدثت في مجلسي الشعب والشورى المنحلين، مشيرًا إلى أن "المعيار الأول لاختيار مرشحي الحزب هو الكفاءة والخبرة والاتصال بالشارع والخبرة في العمل الجماهيري، وكانت لدينا أخطاء في اختيار بعض المرشحين في المجالس النيابية السابقة، وسنسعى إلى تجاوز تلك الأخطاء". وقد اجتمع رئيس حزب "الوفد" الدكتور السيد البدوي، مساء الأحد، مع أعضاء لجنة الانتخابات المركزية في الحزب، وناقش الاجتماع استمرار الاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة، وبرنامج الزيارات الميدانية للمحافظات، والتواصل الجماهيري في المحافظات كافة. وحضر اجتماع لجنة الانتخابات للمرة الأولى مساعد رئيس حزب "الوفد" لشؤون الانتخابات الدكتور وحيد عبدالمجيد، وأعلن "الوفد" عن تدشين حملة إعلامية كبيرة على معظم القنوات الفضائية تبدأ في 20 رمضان الجاري من أجل تسويق برنامج الحزب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد يفتح باب اختيار مرشحيه للانتخابات البرلمانية الوفد يفتح باب اختيار مرشحيه للانتخابات البرلمانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد يفتح باب اختيار مرشحيه للانتخابات البرلمانية الوفد يفتح باب اختيار مرشحيه للانتخابات البرلمانية



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates