مقتل جنديين في سيناء عقب خطاب السيسي
آخر تحديث 12:13:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل جنديين في سيناء عقب خطاب السيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل جنديين في سيناء عقب خطاب السيسي

العريش – يسري محمد

أكدت مصادر أمنية، أن جنديًا ثان في الجيش المصري قُتل الأربعاء، في هجمات مسلحة في سيناء، والتي تصاعدت عقب دعوة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي المصريين للتظاهر الجمعة المقبلة، لتفويض المؤسسة العسكرية في مواجهة العنف، ليرتفع بذلك عدد القتلى عقب خطاب السيسي إلى اثنين وإصابة آخرين في 3 هجمات مسلحة منفصلة. وقالت المصادر، إن الجندي قتل في هجوم شنه مسلحون على سيارة لنقل المياه تابعة للجيش المصري في منطقة خزان المياه في العريش، فيما أصيب جندي آخر. وقتل جندي من الجيش المصري، بعد ظهر الأربعاء، برصاص مسلحين في هجوم مسلح على نقطة تفتيش في منطقة أبو سكر في العريش، حيث قالت المصادر إن الجندي محمد خميس محمد عبدالنبي (23 عامًا) قتل برصاصة في الصدر، وأنه تم نقل جثته إلى مبرد المستشفى العسكرية، كما أصيب جندي بطلق ناري أثناء وجوده في الساحة الرياضية التابعة للقوات المسلحة في حي الزهور في العريش، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج. وأكدت المصادر الأمنية ذاتها، أن أحد القناصة استهدف الجندي تامر ماهر رجب (21 عامًا) بإطلاق النار عليه، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري في الساعد الأيمن، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج. وشن مسلحون هجمات منذ قليل، على مركز للشرطة في العريش، ونقطة أمام الرقابة الإدارية، من دون وقوع إصابات حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل جنديين في سيناء عقب خطاب السيسي مقتل جنديين في سيناء عقب خطاب السيسي



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates