الزمر دعوة السيسي ضغط على أنصار المعزول لقبول المصالحة
آخر تحديث 13:44:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزمر: دعوة السيسي ضغط على أنصار المعزول لقبول المصالحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزمر: دعوة السيسي ضغط على أنصار المعزول لقبول المصالحة

القاهرة – محمد الدوي

أكد عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية الشيخ عبود الزمر، أن دعوة الفريق السيسي للاحتشاد يوم الجمعة هي نوع من الضغط الشعبي على أنصار الرئيس المعزول للقبول بالمصالحة الوطنية وخارطة المستقبل، مؤكداً أن لحظة حل الأزمة قد اقتربت وأنه يدعو عقلاء الأمة ووسطاء الخير للتدخل لتقريب وجهات النظر. وأضاف الزمر في بيان له الخميس، : "أرى أن دعوة وزير الدفاع للاحتشاد يوم الجمعة القادم تدخل في إطار المناورة السياسية المضادة للحشود الكبيرة التي خرجت داعمة للشرعية ورافضة للانقلاب، كما أن هذه الدعوة تأتي بعد الشعور بالخطر وفي وقت متزامن مع دعوة الرئاسة للمصالحة". ولفت القيادى في الجماعة الإسلامية، إلى أن دعوة السيسي نوع من الضغط السياسي لقبول الدخول إلى المصالحة والتفاهم حول خارطة الطريق وترك الاعتصامات، كما أنه لا يفوتنا أن نؤكد على أن وزير الدفاع ليس مخولاً لأخذ تفويض لفريق من الناس لمواجهة فريق آخر لأن البلد يحكمها قانون يستعمل في مواجهة الخارجين عليه فلا يصح الخروج على القانون بتفويض شعبي. وتابع "لهذا فإنني أرى أن وقت حل الأزمة قد اقترب بعد أن بلغ الموقف ذروته, والتصعيد المتبادل غايته, وهنا يلزم تدخل وسطاء الخير فوراً بالحلول المناسبة التي ترضي الجميع .حمى الله مصرنا من كل سوء ووقاها الفتن والشرور ووفق دعاة الخير إلى مافيه خير البلاد والعباد" .    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمر دعوة السيسي ضغط على أنصار المعزول لقبول المصالحة الزمر دعوة السيسي ضغط على أنصار المعزول لقبول المصالحة



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق وكاجوال

لندن _صوت الامارات
تألَّقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها برفقة أولادها وسحرة الجميع خلال زيارتها صديق العائلة Sir David Attenborough، فأتت مشرقة بلوك كاجوال مع الفستان المريح الذي اختارته بشكل مميز.وظهرت كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة باختيارها فستانا أزرق بالقماش الجينز المريح الذي يتّسع من حدود الخصر، فهذا التصميم حمل توقيع دار Gabriela Hearst وتميّز بالأسلوب الشبابي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصا عندما تكون برفقة أولادها، واللافت في هذا الفستان الياقة الذكورية والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع الرباط الحيوي على الخصر ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال خصوصا أن هذا الفستان أتى بسعر نحو 1300 يورو. وسحرتنا أحدث إطلالاتها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي بقصته مع اللون الملفت بتوقيع دار Rupert Sanderson وبسعر نحو 475 يورو. ولفتنا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون، إطلالات أولادها بتصا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates