المصري الديمقراطي وشباب مصر يفوضا السيسي
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المصري الديمقراطي" و"شباب مصر" يفوضا السيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المصري الديمقراطي" و"شباب مصر" يفوضا السيسي

القاهرة – محمد الدوي

أكد أمين الإعلام في "الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي" في القليوبية محمد علي نور أن "الحزب يفوض الجيش المصري، فيما أوكل إليه من حقنا طرفه في الحفاظ على الأمن والسلم، ولو باستخدام القوة للدفاع عن الشرعية الثورية، ضد كل من يحاول النيل من بلدنا وشعبنا العظيم وسلامة أراضيه. فهذا أمر طبيعي وحق دستوري فوضنا الجيش في أداءه واجبًا عليه تنفيذه. ولهذا ندعو جموع الشعب المصري للنزول والاحتشاد السلمي، الجمعة القادمة 26 تموز/ يوليو 2013، في كل ميادين مصر دفاعًا عن شرعيته الثورة ومناصرة لجيشنا الحر. ونعلن أننا سوف نحتشد في ميادين: 1-    ميدان الشارع الجديد ومسطرد، والإفطار في الميدان، ومسيرة حتى قصر الاتحادية. 2-    كوبري عرابي في شبرا الخيمة، والإفطار في الميدان ومسيرة حتى ميدان التحرير. 3-    ميدان المحطة في بنها ومسيرة حتى مبنى محافظة القليوبية والإفطار أمامها. 4-    ميدان المؤسسة في شبرا الخيمة والإفطار في الميدان ومسيرة حتي ميدان التحرير. وفي الختام، نحذر كل من تسول له نفسه من أن يخل بالأمن والسلم العام، أو يكدر صفو المواطنين والأمن العام. ويجب على جيشنا العظيم أن يتحمل مسؤوليته، ونحن نقف خلفه، دفاعًا عنه في كل الجبهات، الشرعية والقانونية المحلية منها والإقليمية والعالمية. كما نحذر جنودنا وقادتهم من أن ينجرفوا وراء المخربين أو قتلة أو مشعلي الفتن إلا بالقانون، فحقنا أمانة بين أيديهم، تركناه وهم خير من يستأمن عليه". ومن ناحيته، أعلن رئيس حزب "شباب مصر" الدكتور أحمد عبد الهادى أن "نصف مليون شاب من شباب مصر يفوضون وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، لإنقاذ الدولة من عمليات الفوضى الممنهجة، التي تقودها جماعات إرهابية في الداخل، والمدعومة بمخططات دولية لتقسيم وتدمير مصر. وقال: أرسل برقية إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أعلن فيها باسم نصف مليون شاب (عدد أعضاء حزب "شباب مصر") عن تفويضه لمواجهة مخطط تقسيم البلاد ومحاولات الزج بالوطن في نفق مظلم، عن طريق عناصر جماعة "الإخوان"، التي لا تستهدف أية مصلحة وطنية، إنما تستهدف فقط مصلحتها الخاصة، التي تأتي بالتنسيق مع قوى خارجية تخطط للنيل من وحدة مصر. وقال أحمد عبد الهادي، في برقيته: وزير الدفاع سيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، باسمى واسم قيادات حزب "شباب مصر" وباسم نصف مليون شاب، هم عدد أعضاء حزب "شباب مصر"، الموجوديين في قلب قرى ونجوع مصر، أفوضكم لمواجهة العنف والإرهاب الممنهج، الذي تمارسة جماعة لا تعرف دين أو وطن، إنما تعرف مصالحها الخاصة المدعومة بمصالح وأجندات أميركية وإسرائيلية، واثقين الثقة كلها أن التاريخ سيذكر للقوات المسلحة بقيادتكم، وسيذكر لرجال الشرطة الشرفاء وقوفهم حائط للصد، في مواجهة مخطط دولي لإعادة رسم ملامح خريطة الشرق الأوسط، بما يتفق مع هذا الإرهاب، الذي تقوده جماعات العنف في مصر، وسيذكر التاريخ لكم شجاعتكم وقيادتكم للوطن في وقت عصيب. ورغم ذلك نجحتم في العبور به لبر الأمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري الديمقراطي وشباب مصر يفوضا السيسي المصري الديمقراطي وشباب مصر يفوضا السيسي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates