عسكر نجدد المصالحة ونستعد لمواجهه الإرهاب في السويس
آخر تحديث 08:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عسكر: نجدد المصالحة ونستعد لمواجهه الإرهاب في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عسكر: نجدد المصالحة ونستعد لمواجهه الإرهاب في السويس

السويس - سيد عبداللاه

جدد قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أسامة عسكر، ومدير الأمن في محافظة السويس اللواء طارق نصار، الدعوات للمصالحة الشاملة مع أطياف المجتمع كافة في السويس، وجنوب سيناء، والبحر الأحمر، استعدادًا للمواجهة الشاملة للإرهاب الذي تشهده المحافظة، محذرين دعاة العنف من إرهاب المواطنين وإمهالهم 24 ساعة للتراجع عن أي عنف محتمل. وأكد عسكر أن الجيش لا يهدف إلى إقصاء أي فصيل، وأن الوطن للجميع ولن يستقر في وجود العنف والإرهاب، مشيرًا أنه يجدد الدعوة للمرة الثانية لإقامة إفطار جماعي يضم الفصائل والتيارات السياسية كافة الليبرالية والدينية لتكون نقطة انطلاق لمصالحة وطنية شاملة، والتأكيد على احترام الفصائل والتيارات السياسية لبعضها والحفاظ على احترام الشعب للتيارات كافة، مشيرًا أن الجيش الثالث لن يسمح بالتورط في أعمال العنف، حيث ستتخذ إجراءات لمنع الاحتكاك والاشتباكات بين التيارات المختلفة، لأن هدف الجيش هو الحفاظ على السلم العام وتأمين أرواح المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على المنشآت الحيوية في الدولة. بينما قال مدير الأمن في محافظة السويس، اللواء طارق نصار، أنه لن يسمح بتكرار الاشتباكات بين المواطنين داخل المحافظة أو أحداث مثل التي شهدها حي الأربعين، الأحد الماضي، والتي أصيب خلالها أكثر من 120 مواطنًا، مؤكدا علي ضرورة تلبية دعوة المصالحة الوطنية بين الفصائل كافة، وأعلن أن قوات الشرطة ستقف بجانب قوات الجيش في مواجهه أي عنف محتمل بعد إمهال دعاه العنف 24 ساعة لمراجعة موقفهم، وأشار أنه سيتم تأمين المواطنين والمتظاهرين بشكل كامل وتام، مشيراً أن أي خروج عن القانون سيقابل بكل حسم وسيتم تنفيذ القانون بطريقة عادلة دون تفرقة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عسكر نجدد المصالحة ونستعد لمواجهه الإرهاب في السويس عسكر نجدد المصالحة ونستعد لمواجهه الإرهاب في السويس



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates