النجيفي الحكومة تعطل الدور الرقابي للبرلمان
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجيفي "الحكومة تعطل الدور الرقابي للبرلمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجيفي "الحكومة تعطل الدور الرقابي للبرلمان

بغداد ـ نجلاء الطائي

اكد رئيس مجلس النواب العراقي ان "قائدي عمليات بغداد ودجلة رفضا الحضور الى البرلمان لمناقشة الملف الامني الا بطلب من رئيس الوزراء نوري المالكي ". وقال اسامة النجيفي في مؤتمر صحفي الخميس حضرته "عرب اليوم " " ان قائدي العمليات ابلغا المجلس انهما يرفضان الحضور الى البرلمان الا بطلب من المالكي وان الاخير رفض هذه الاستضافة " منوهاً ان "هذا التصرف يعطل الدور الرقابي للبرلمان " واكد النجيفي في المؤتمر "ان مجلس النواب سيقرر في حالة الرفض "واشار "ان الكتل السياسية داخل قبة البرلمان توافق على هذه الاستضافة في حين ترفضها اخرى " ووجه النجيفي خلال المؤتمر الدعوة الى رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي "للحضور الى البرلمان لغرض استجوابه ومسائلته على التدهور الخطير في الملف الامني واشار الى عملية هروب السجناء من سجني ابو غريب والتاجي والتي ستنعكس سلبا على الوضع الامني "ولابد من مسائلة الحكومة عن سبب هذا الفشل في حماية السجون "واكد "ان استمرار هذا المسلسل من الدماء والاستهدافات يحتاج الى وقفة جادة ونهائية " واصدرت الشرطة الدولية (الانتربول "اليوم تحذيرا اقليميا بخصوص عملية الهروب الجماعي من السجون العراقية " واشارت الشرطة الدولية ان" هذا التحذير جاء بناءاً على طلب من الحكومة العراقية " منوهة الى "انها تعمل مع الحكومة العراقية لجمع المعلومات عن السجناء الهاربين ". يذكر ان سجني ابو غريب والتاجي (الحوت ) تعرضا يوم الاحد الماضي الى عملية هجوم بقذائف الهاون اعقبها اشتباكات مسلحة بين المهاجمين وحماية السجنين مما ادى الى هروب عدد كبير من اخطر السجناء المحكومين بالاعدام والمؤبد .وتبنت القاعدة هذا الهجوم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجيفي الحكومة تعطل الدور الرقابي للبرلمان النجيفي الحكومة تعطل الدور الرقابي للبرلمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجيفي الحكومة تعطل الدور الرقابي للبرلمان النجيفي الحكومة تعطل الدور الرقابي للبرلمان



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates