مؤيدو مرسي يضربون عن الطعام في سجن برج العرب
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤيدو مرسي يضربون عن الطعام في سجن برج العرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤيدو مرسي يضربون عن الطعام في سجن برج العرب

الإسكندرية ـ أحمد خالد

قال مركز "الشهاب لحقوق الإنسان" أن ما يقرب من  20 شخصًا من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي, المحبوسين احتياطيًا في سجن الغربنيات في برج العرب على خلفية أحداث سيدي جابر التي اندلعت عقب بيان وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قد دخلوا في إضراب مفتوح عن الطعام، الخميس، احتجاجًا على وما وصفوه بـ"استمرار الإجراءات الاستثنائية وغير القانونية في التعامل معهم". وأضاف الشهاب "إن المقبوض عليهم أضربوا عن الطعام بسبب تلفيق الاتهامات لهم وكذب التحريات التي أجرتها المباحث العامة بشأن الواقعة، بالإضافة إلى التحقيق معهم داخل مديرية أمن الإسكندرية، وتجديد حبسهم لمدة 15 يومًا دون عرض على قاضي معارضات".  وأشار المركز الحقوقي في بيان له ، الخميس ، إلى أن المحبوسين من أنصار  مرسى امتنعوا عن استقبال زيارة الأهل ذويهم وكذلك استلام وجبات الإفطار وأصروا على رفضهم تلك الإجراءات الاستثنائية وطالبوا بتحديد اقرب جلسة لنظر صحة الاستئناف الراغبين في تقديمه .  ونشر المركز بيانًا بأسماء المضربين عن الطعام وهم؛ ومحمد عبد القادر،والسيد محمود مسلم ،ومحمد داوود محمد ،ومحمد خليل عبد العال ،وعلي محمد أحمد ،وأيمن عبد المنعم ،وأحمد سالم ،وحمدي عبد السلام ،وقباري شحاته ،وأحمد صبحي ،وأمين السيد حسين ،ووليد عباس السيد ،وإسلام محمد احمد ،ورمضان حمدي رمضان ،وعبدالحليم عبدالفتاح ،ومحمود محمد سعد ،وإبراهيم أحمد عباس ،ومحمود زكريا عباس ،وأحمد محمد حسين ،وأحمد محمد عباس. وطالب مركز الشهاب لحقوق الإنسان ،النائب العام باتخاذ الإجراءات كافة لحماية حقوق المعتقلين وعدم السماح بالاستمرار بالإجراءات الاستثنائية التي تنال من حرية المحبوسين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤيدو مرسي يضربون عن الطعام في سجن برج العرب مؤيدو مرسي يضربون عن الطعام في سجن برج العرب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates