مصر القوية يطالب بالاستفتاء الشعبي على خارطة الطريق
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"مصر القوية" يطالب بالاستفتاء الشعبي على خارطة الطريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر القوية" يطالب بالاستفتاء الشعبي على خارطة الطريق

القاهرة ـ عمرو والي

دعا حزب مصر القوية، الذي يتولى رئاسته الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، مساء الخميس، من سماهم بالقائمين على الأمر في مصر إلى إجراء استفتاء على خارطة الطريق، التي تم وضعها في 3 تموز/يوليو الجاري، حقنًا للدماء.   وأضاف الحزب، في بيان نشره عبر صفحته على فيس بوك، أن دعوته جاءت إحساسا بالخطر وتعبيرًا عن جموع الشعب المصري الكاره للاقتتال والاستقطاب السياسي الحاد، الراغبين في الاستقرار والعيش في أمان وسلام في وطن جامع تتمتع فيه الأطياف كلها بالأمن والأمان، وتعبيرًا عن المضارين من الأوضاع الحالية في مصر، الرافضين لانقسام الشعب المصري إلى فئات وطوائف متصارعة.    كما شدد على أن الدعوة جاءت لدرء ما يمكن أن يحدث من فتنة كبيرة واقتتال شعبي، نتيجة لدعوات النزول إلى الشارع والاحتكام إلى التظاهر حتى لو سلميا، ورغبة في اللجوء إلى المسار الديمقراطي في معرفة حجم الرأي والرأي الآخر، وهو صندوق الانتخابات الحرة .   واختتم بقوله "لذلك ندعو القائمين على الأمر في مصر الآن، لإعادة النظر من أجل مصلحة الوطن وشعب مصر، الذي ائتمنها عليها بالعدول عن الدعوة للنزول إلى الشارع، ونطالبهم باللجوء إلى طريق الاستفتاء للشعب على خريطة الطريق بنعم أم لا، بحيث تكون الإجابة بنعم هي تدشين لرأي الغالبية الشرعية الحقيقية ولإرادة الشعب وتوثيقا لها وحقنا للدماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر القوية يطالب بالاستفتاء الشعبي على خارطة الطريق مصر القوية يطالب بالاستفتاء الشعبي على خارطة الطريق



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates