مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة الإرهاب
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة "الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة "الإرهاب"

القاهرة- علي رجب

أكد شيوخ القبائل والعشائر و ممثلي أكثر من 60 قبيلة من القبائل العربية في (شمال وجنوب سيناء) ومطروح وجنوب مصر تأييدهم الكامل، للدعوة التي وجهها القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس الوزراء ، للوقوف يداَ واحدة وقلباً واحداً في مواجهة قوى التطرف والإرهاب في ظل هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر. هذا وقدم ممثلو القبائل العربية خلال لقائهما بعدد من قيادات الجيش وثيقة وقعوا عليها بدمائهم لتأييد القوات المسلحة ومساندتها في كل ما يتخذ من إجراءات للحفاظ على أمن مصر واستقرارها، والتصدي لكافة صور التطرف والعنف، مشددين على أنه لا مكان للإرهاب في مصر. وعبر العديد من شيوخ القبائل والعشائر عن العلاقة الراسخة التي تربطهم بالقوات المسلحة، والتي تمتد بجذورها عبر التاريخ، وشددوا على رفضهم التام لكل صور التدخل الخارجي في الشأن المصري، ومحاولات التشكيك أو الإساءة التي يسعى إليها القلة للنيل من القوات المسلحة ودورها في خدمة الوطن والدفاع عن شعبه، مؤكدين أن القوات المسلحة هي رمز الوطنية المصرية، وأن الدفاع عنها هو الدفاع عن كيان المصريين جميعاً، وان ما تمر به مصر من ظروف عصيبة تستلزم من الجميع الوقوف في نسيج واحد خلف قواتنا المسلحة التي انحازت لمطالب الشعب في تحقيق العدالة والديمقراطية والتصدي لقوى العنف والتطرف والإرهاب. فيما أشادوا بالدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة في سيناء وما تقدمه من أنشطة وخدمات لحل مشاكل المواطنين، وأكدوا على التعاون والتنسيق المستمر مع القوات المسلحة في تأمين الحدود، والتصدي للعناصر الإجرامية واستعادة الأمن في سيناء باعتباره الوجه الأخر للتنمية والاستثمار لهذا الجزء الغالي من أرض مصر. من جانبه أكد مساعد وزير الدفاع اللواء محمد صابر، أن القبائل العربية عنصر أصيل ومكمل للقوات المسلحة في أدائها لمهامها في حماية الوطن أرضاً وشعباً بفضل تاريخهم وعطائهم الوطني الكبير، وأعرب عن اعتزازه بعطاء أهالي سيناء وتضحياتهم على مدار التاريخ ودورهم الوطني في دعم القوات المسلحة باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي. حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة وشيوخ القبائل والعواقل في مصر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة الإرهاب مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة الإرهاب



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates