مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة الإرهاب
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة "الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة "الإرهاب"

القاهرة- علي رجب

أكد شيوخ القبائل والعشائر و ممثلي أكثر من 60 قبيلة من القبائل العربية في (شمال وجنوب سيناء) ومطروح وجنوب مصر تأييدهم الكامل، للدعوة التي وجهها القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس الوزراء ، للوقوف يداَ واحدة وقلباً واحداً في مواجهة قوى التطرف والإرهاب في ظل هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر. هذا وقدم ممثلو القبائل العربية خلال لقائهما بعدد من قيادات الجيش وثيقة وقعوا عليها بدمائهم لتأييد القوات المسلحة ومساندتها في كل ما يتخذ من إجراءات للحفاظ على أمن مصر واستقرارها، والتصدي لكافة صور التطرف والعنف، مشددين على أنه لا مكان للإرهاب في مصر. وعبر العديد من شيوخ القبائل والعشائر عن العلاقة الراسخة التي تربطهم بالقوات المسلحة، والتي تمتد بجذورها عبر التاريخ، وشددوا على رفضهم التام لكل صور التدخل الخارجي في الشأن المصري، ومحاولات التشكيك أو الإساءة التي يسعى إليها القلة للنيل من القوات المسلحة ودورها في خدمة الوطن والدفاع عن شعبه، مؤكدين أن القوات المسلحة هي رمز الوطنية المصرية، وأن الدفاع عنها هو الدفاع عن كيان المصريين جميعاً، وان ما تمر به مصر من ظروف عصيبة تستلزم من الجميع الوقوف في نسيج واحد خلف قواتنا المسلحة التي انحازت لمطالب الشعب في تحقيق العدالة والديمقراطية والتصدي لقوى العنف والتطرف والإرهاب. فيما أشادوا بالدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة في سيناء وما تقدمه من أنشطة وخدمات لحل مشاكل المواطنين، وأكدوا على التعاون والتنسيق المستمر مع القوات المسلحة في تأمين الحدود، والتصدي للعناصر الإجرامية واستعادة الأمن في سيناء باعتباره الوجه الأخر للتنمية والاستثمار لهذا الجزء الغالي من أرض مصر. من جانبه أكد مساعد وزير الدفاع اللواء محمد صابر، أن القبائل العربية عنصر أصيل ومكمل للقوات المسلحة في أدائها لمهامها في حماية الوطن أرضاً وشعباً بفضل تاريخهم وعطائهم الوطني الكبير، وأعرب عن اعتزازه بعطاء أهالي سيناء وتضحياتهم على مدار التاريخ ودورهم الوطني في دعم القوات المسلحة باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي. حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة وشيوخ القبائل والعواقل في مصر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة الإرهاب مشايخ قبائل سيناء يفوضون الجيش لمواجهة الإرهاب



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates