أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب
آخر تحديث 10:46:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسماء من "حزب الله" علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسماء من "حزب الله" علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

بيروت – جورج شاهين

وزع مكتب بعثة "الاتحاد الأوربي في لبنان بيانًا، الجمعة، أعلن فيه أنه "بحسب البند الثاني، الفقرة 3 من النظام التنفيذي لمجلس الاتحاد الأوروبي الرقم 714/2013 الصادر بتاريخ 10 كانون الأول(ديسمبر)2012، والذي يعنى بمكافحة الإرهاب، توصل المجلس إلى إن الأشخاص والمجموعات المذكورة في ملحق النظام المذكور، متورطون في أعمال إرهابية، وقد تم اتخاذ إجراءات صارمة بحقهم من قبل السلطات المختصة". وأشار أن "الملحق ذكر أن الأشخاص والمجموعات المعنيين هم ما يسمى بالجناح العسكري لـ حزب الله وكل الوحدات الموضوعة تحت سلطته"، لافتًا أنه "بإمكان المجموعة المشار إليها أن تتوجه إلى مجلس الاتحاد الأوربي في أي وقت بطلب إعادة النظر بالقرار وإلحاق الطلب بوثيقة تبرره". وأوضح البيان أن "نظام الاتحاد الأوربي الصادر في 27 كانون الأول (ديسمبر)2001، ينص على تجميد الممتلكات والحسابات المصرفية والموارد الاقتصادية الخاصة بهؤلاء الأشخاص والمجموعات". وهذه لائحة بالأشخاص: - حامد عبد الله، المعروف باسم ABDULLAHI MOUSTAPHA (إيراني، مولود بتاريخ 11 آب/أغسطس 1960). - عبد الكريم حسين محمد الناصر (سعودي). - إبراهيم صالح محمد اليعقوب (مولود بتاريخ 16 تشرين الأول/أكتوبر 1966، سعودي) - منصور أرباب سيار (مولود في آذار/مارس 1955، إيراني، وحائز على جواز سفر أميركي) - محمد بويادي، المعروف بأبو زبير أو سوبيار(المولود في 8 آذار/مارس 1978 في أمستردام-هولندا،عضو في HOFSTADGROEP). - صوفيان ياسين فحص (مولود في 10 أيلول/سبتمبر 1971 في الجزائر، عضو مجموعة التكفير والهجرة). - حسن عز الدين المعروف بغربايا أو سمير صلوان (مولود بتاريخ 1963 - لبنان). - خالد شيخ محمد، المعروف بسالم علي أو فهد بن خالد أو خالد عبد الودود أو أشرف رفعت حنين (مولود في الستينات في باكستان). - عبد الحضا شهلاي (إيراني، مولود عام 1957). - علي غلام شاكوري (إيراني، مولود عام 1965 في طهران). - قاسم سليماني (إيراني، مولود في 11 آذار/مارس 1957). وتضم لائحة المجموعات: - "منظمة أبو نضال" المعروفة أيضًا بـ "مجلس فتح الثوري" أو "كتائب العرب الثورية" أو "أيلول الأسود" أو "المنظمة الثورية الإسلامية الاشتراكية". - "كتائب شهداء الأقصى". - "الأقصى". - "التكفير والهجرة". - "بابار خالصة". - "حزب الفيليبين الشيوعي". - "الجماعة الإسلامية". - "الجبهة الإسلامية لمقاتلي الشرق الكبير". - "حماس". _الجناح العسكري لـ "حزب الله". - "حزب المجاهدين". - "HOFSTADGROEP". - "مؤسسة الأرض المقدسة للإسعاف والتنمية". - "المؤسسة الدولية لشباب السيخ". - "قوة خالستان زندباد". - "حزب العمال الكردستاني". - "Tigres de liberation de l'eelam Tamoul". - "جيش التحرير الوطني". - "الجهاد الإسلامي الفلسطيني".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates