أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب
آخر تحديث 04:12:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسماء من "حزب الله" علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسماء من "حزب الله" علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

بيروت – جورج شاهين

وزع مكتب بعثة "الاتحاد الأوربي في لبنان بيانًا، الجمعة، أعلن فيه أنه "بحسب البند الثاني، الفقرة 3 من النظام التنفيذي لمجلس الاتحاد الأوروبي الرقم 714/2013 الصادر بتاريخ 10 كانون الأول(ديسمبر)2012، والذي يعنى بمكافحة الإرهاب، توصل المجلس إلى إن الأشخاص والمجموعات المذكورة في ملحق النظام المذكور، متورطون في أعمال إرهابية، وقد تم اتخاذ إجراءات صارمة بحقهم من قبل السلطات المختصة". وأشار أن "الملحق ذكر أن الأشخاص والمجموعات المعنيين هم ما يسمى بالجناح العسكري لـ حزب الله وكل الوحدات الموضوعة تحت سلطته"، لافتًا أنه "بإمكان المجموعة المشار إليها أن تتوجه إلى مجلس الاتحاد الأوربي في أي وقت بطلب إعادة النظر بالقرار وإلحاق الطلب بوثيقة تبرره". وأوضح البيان أن "نظام الاتحاد الأوربي الصادر في 27 كانون الأول (ديسمبر)2001، ينص على تجميد الممتلكات والحسابات المصرفية والموارد الاقتصادية الخاصة بهؤلاء الأشخاص والمجموعات". وهذه لائحة بالأشخاص: - حامد عبد الله، المعروف باسم ABDULLAHI MOUSTAPHA (إيراني، مولود بتاريخ 11 آب/أغسطس 1960). - عبد الكريم حسين محمد الناصر (سعودي). - إبراهيم صالح محمد اليعقوب (مولود بتاريخ 16 تشرين الأول/أكتوبر 1966، سعودي) - منصور أرباب سيار (مولود في آذار/مارس 1955، إيراني، وحائز على جواز سفر أميركي) - محمد بويادي، المعروف بأبو زبير أو سوبيار(المولود في 8 آذار/مارس 1978 في أمستردام-هولندا،عضو في HOFSTADGROEP). - صوفيان ياسين فحص (مولود في 10 أيلول/سبتمبر 1971 في الجزائر، عضو مجموعة التكفير والهجرة). - حسن عز الدين المعروف بغربايا أو سمير صلوان (مولود بتاريخ 1963 - لبنان). - خالد شيخ محمد، المعروف بسالم علي أو فهد بن خالد أو خالد عبد الودود أو أشرف رفعت حنين (مولود في الستينات في باكستان). - عبد الحضا شهلاي (إيراني، مولود عام 1957). - علي غلام شاكوري (إيراني، مولود عام 1965 في طهران). - قاسم سليماني (إيراني، مولود في 11 آذار/مارس 1957). وتضم لائحة المجموعات: - "منظمة أبو نضال" المعروفة أيضًا بـ "مجلس فتح الثوري" أو "كتائب العرب الثورية" أو "أيلول الأسود" أو "المنظمة الثورية الإسلامية الاشتراكية". - "كتائب شهداء الأقصى". - "الأقصى". - "التكفير والهجرة". - "بابار خالصة". - "حزب الفيليبين الشيوعي". - "الجماعة الإسلامية". - "الجبهة الإسلامية لمقاتلي الشرق الكبير". - "حماس". _الجناح العسكري لـ "حزب الله". - "حزب المجاهدين". - "HOFSTADGROEP". - "مؤسسة الأرض المقدسة للإسعاف والتنمية". - "المؤسسة الدولية لشباب السيخ". - "قوة خالستان زندباد". - "حزب العمال الكردستاني". - "Tigres de liberation de l'eelam Tamoul". - "جيش التحرير الوطني". - "الجهاد الإسلامي الفلسطيني".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates