أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أسماء من "حزب الله" علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسماء من "حزب الله" علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

بيروت – جورج شاهين

وزع مكتب بعثة "الاتحاد الأوربي في لبنان بيانًا، الجمعة، أعلن فيه أنه "بحسب البند الثاني، الفقرة 3 من النظام التنفيذي لمجلس الاتحاد الأوروبي الرقم 714/2013 الصادر بتاريخ 10 كانون الأول(ديسمبر)2012، والذي يعنى بمكافحة الإرهاب، توصل المجلس إلى إن الأشخاص والمجموعات المذكورة في ملحق النظام المذكور، متورطون في أعمال إرهابية، وقد تم اتخاذ إجراءات صارمة بحقهم من قبل السلطات المختصة". وأشار أن "الملحق ذكر أن الأشخاص والمجموعات المعنيين هم ما يسمى بالجناح العسكري لـ حزب الله وكل الوحدات الموضوعة تحت سلطته"، لافتًا أنه "بإمكان المجموعة المشار إليها أن تتوجه إلى مجلس الاتحاد الأوربي في أي وقت بطلب إعادة النظر بالقرار وإلحاق الطلب بوثيقة تبرره". وأوضح البيان أن "نظام الاتحاد الأوربي الصادر في 27 كانون الأول (ديسمبر)2001، ينص على تجميد الممتلكات والحسابات المصرفية والموارد الاقتصادية الخاصة بهؤلاء الأشخاص والمجموعات". وهذه لائحة بالأشخاص: - حامد عبد الله، المعروف باسم ABDULLAHI MOUSTAPHA (إيراني، مولود بتاريخ 11 آب/أغسطس 1960). - عبد الكريم حسين محمد الناصر (سعودي). - إبراهيم صالح محمد اليعقوب (مولود بتاريخ 16 تشرين الأول/أكتوبر 1966، سعودي) - منصور أرباب سيار (مولود في آذار/مارس 1955، إيراني، وحائز على جواز سفر أميركي) - محمد بويادي، المعروف بأبو زبير أو سوبيار(المولود في 8 آذار/مارس 1978 في أمستردام-هولندا،عضو في HOFSTADGROEP). - صوفيان ياسين فحص (مولود في 10 أيلول/سبتمبر 1971 في الجزائر، عضو مجموعة التكفير والهجرة). - حسن عز الدين المعروف بغربايا أو سمير صلوان (مولود بتاريخ 1963 - لبنان). - خالد شيخ محمد، المعروف بسالم علي أو فهد بن خالد أو خالد عبد الودود أو أشرف رفعت حنين (مولود في الستينات في باكستان). - عبد الحضا شهلاي (إيراني، مولود عام 1957). - علي غلام شاكوري (إيراني، مولود عام 1965 في طهران). - قاسم سليماني (إيراني، مولود في 11 آذار/مارس 1957). وتضم لائحة المجموعات: - "منظمة أبو نضال" المعروفة أيضًا بـ "مجلس فتح الثوري" أو "كتائب العرب الثورية" أو "أيلول الأسود" أو "المنظمة الثورية الإسلامية الاشتراكية". - "كتائب شهداء الأقصى". - "الأقصى". - "التكفير والهجرة". - "بابار خالصة". - "حزب الفيليبين الشيوعي". - "الجماعة الإسلامية". - "الجبهة الإسلامية لمقاتلي الشرق الكبير". - "حماس". _الجناح العسكري لـ "حزب الله". - "حزب المجاهدين". - "HOFSTADGROEP". - "مؤسسة الأرض المقدسة للإسعاف والتنمية". - "المؤسسة الدولية لشباب السيخ". - "قوة خالستان زندباد". - "حزب العمال الكردستاني". - "Tigres de liberation de l'eelam Tamoul". - "جيش التحرير الوطني". - "الجهاد الإسلامي الفلسطيني".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب أسماء من حزب الله علي لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates