التحرير يمتلئ عن أخره في مليونية تفويض الجيش
آخر تحديث 20:54:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التحرير" يمتلئ عن أخره في مليونية "تفويض الجيش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التحرير" يمتلئ عن أخره في مليونية "تفويض الجيش"

القاهرة- علي رجب

امتلئ ميدان التحرير بالمتظاهرين المشاركين في مليونية "تفويض الجيش"، والتي دعا وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي لها، لتفويض القوات المسلحة لمواجهة العنف والإرهاب المحتمل، فيما تولت قوات الجيش بمشاركة الشرطة واللجان الشعبية تأمين الميدان. يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق 7 مسيرات من ميادين الحجاز والمطرية والمهندسين ومدينة نصر والدرب الأحمر ووزارة الثقافة وميدان الألف مسكن، متجهة للتحرير والاتحادية. حلقت ٥ طائرات حربية أعلى ميدان التحرير، ظهر الجمعة، بهدف تأمينه، وتمشيط أسطح العمارات، تحسبا لاعتلائها من قبل مجهولين، استعداداً لمظاهرات "تفويض الجيش"، وسط ترحيب كبير من قبل المعتصمين والمتظاهرين في قلب الميدان، مرددين "الجيش والشعب إيد واحدة". وأطلق المئات من المتظاهرين صافرات "الفوفوزيلا"، والشماريخ والألعاب النارية، تعبيرًا عن فرحتهم لحراسة الجيش المظاهرات والمعتصمين في ميادين مصر بجميع أنحاء الجمهورية، فيما ردد آخرون هتافات تدعم القوات المسلحة، وللفريق أول عبد الفتاح السيسي. وكان السيسي، قد وجه الدعوة لأفراد الشعب،الأربعاء، للنزول إلى الشارع الجمعة، للإعلان عن تفويض الجيش، لمواجهة الإرهاب والعنف، وهو ما استجابت له القوى السياسية، والعديد من النقابات المهنية، فيما أعلن أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، تنظيمهم مليونية "الفرقان" الجمعة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحرير يمتلئ عن أخره في مليونية تفويض الجيش التحرير يمتلئ عن أخره في مليونية تفويض الجيش



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates