العسكري ينفي تصريح رئيس الأركان بالقضاء على الإخوان
آخر تحديث 05:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العسكري ينفي تصريح رئيس الأركان بالقضاء على "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العسكري ينفي تصريح رئيس الأركان بالقضاء على "الإخوان"

القاهرة ـ محمد الدوي

نفى المتحدث العسكري، العقيد أحمد محمد علي، صحة مع تناقلته صفحات الـ "فيس بوك"، من تصريحات منسوبة لرئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق صدقي صبحي، مُفادها أن ساعة الصفر للقضاء على مؤيدي الرئيس السابق ستكون في الرابعة والنصف من عصر الجمعة. وأوضح أنه "لا صحة لهذه المعلومات شكلاً وموضوعًا"، معتبرا أنها "تأتى ضمن سلسلة الأكاذيب والمعلومات المغلوطة التي تستهدف محاولات تشويه المؤسسة العسكرية". وجددت القوات المسلحة تأكيدها على عدم وجود أي صفحات رسمية لرئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق صدقي صبحي، على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مُشيرة أن "المتحدث العسكري الرسمي، هو الوحيد المنوط به إصدار البيانات والتصريحات التي تُعبر عن توجهات المؤسسة العسكرية وتهيب بالجميع عدم التعامل مع أو الاعتداد بأية مصادر أخري". وقال المتحدث العسكري إن "المؤسسة العسكرية تشدد على أن دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى للنزول إلى كافة ميادين مصر، لا تحمل تهديداً لأطراف سياسية بعينها، بل جاءت كمبادرة وطنية لمواجهة العنف والإرهاب الذي لا يتسق مع طبيعة الشعب المصري، ويهدد مكتسبات ثورته وأمنه المجتمعي، واستكمالاً لمسيرة ثورة 30 يونيو المجيدة والتي استمدت شرعيتها من إرادة الشعب المصري العظيم"، وأضاف "كما أنها تُمثل استدعاءًا للمشهد الثوري التاريخي لشعب مصر، والذي طالما ما أبهر العالم بعبقريته وتطلعاته المشروعة نحو التغيير والإصلاح والديمقراطية بكل سلمية ورقي وتحضر". واعتبر أن "نشر مثل هذه الأخبار المكذوبة والمعلومات المغلوطة بهذه الطريقة، وفي هذا التوقيت يأتي في إطار الحملات النفسية والدعائية المنظمة والممنهجة بهدف إثارة البلبلة وتهييج الرأي العام ولتحقيق أغراض مشبوهة لخدمة تيارات سياسية معينة"، حسب قوله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العسكري ينفي تصريح رئيس الأركان بالقضاء على الإخوان العسكري ينفي تصريح رئيس الأركان بالقضاء على الإخوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العسكري ينفي تصريح رئيس الأركان بالقضاء على الإخوان العسكري ينفي تصريح رئيس الأركان بالقضاء على الإخوان



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates