بدء تحرك مسيراتلا للإرهاب في السويس
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء تحرك مسيرات"لا للإرهاب" في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء تحرك مسيرات"لا للإرهاب" في السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

انطلقت 5 مسيرات حاشدة من أماكن عدة في محافظة السويس لتبدأ فعاليات تظاهرات مليونية "لا للإرهاب" تلبية لدعوة وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي للخروج في مليونيات لإعطاء تفويض للجيش بالقضاء على العنف. حيث انطلقت 5 مسيرات رئيسية من أماكن عدة في المحافظة لتصب في ميادين الأربعين والغريب لتبدأ فعاليات الجمعة، بالإفطار الجماعي في الميدان. وخرجت المسيرة الأولى من الغريب، وتضم المعلمين والمواطنين وسكان المنطقة، والثانية خرجت من أمام نقابة المحامين وشارك فيها المحامين ورجال القضاء وعدد من المواطنين هناك، والثالثة انطلقت من ميدان الترعة، شارك فيها المواطنين كافة، أما الرابعة خرجت من القطاع الريفي في حي الجناينن باتجاه ميدان الأربعين، والخامسة انطلقت من منطقة السادات، وضمت المواطنين كافة من المناطق الفقيرة والعشوائية وأهالي المنطقة، ومن المنتظر أن تصل المسيرات جميعًا وقت أذان المغرب للإفطار في الميدان وتبدأ الفعاليات بشكل موسع عقب صلاة العشاء في الميدان. هذا وارتفعت صور الفريق عبد الفتاح السيسى، والزعيم جمال عبد الناصر، وصور أخرى ترفض سياسة أميركا وتحيى موقف روسيا والصين تجاه مصر، ورددت الهتافات المؤيدة للجيش المصري، ومطالبين بتطهير البلاد من رعاة الإرهاب. وفى السياق نفسه، أصدر الجيش الثالث الميداني بيانًا عبر جهاز الشئون المعنوية تم توزيعه على المواطنين في ميدان الأربعين في السويس، يدعو خلاله القوى السياسية إلى التصالح مع النفس والانخراط مع المجتمع دون ملاحقه لأحد، مؤكداً أن عقارب الساعة لا تعود للخلف. ووجه البيان نداءً، قال فيه، "إلى شعب السويس العظيم تحية وتهنئة بمناسبة احتفالات مصر بغزوة بدر"، مؤكدًا أنه "شعب الصمود، وشعب التحدي في معركة أكتوبر 73 وشعب الشرارة الأولى وسقوط أول الشهداء في 25 يناير 2011". كما دعا البيان التيارات الإسلامية في محيط مسجد حمزة الالتزام بأماكن تظاهرهم وبالسلمية، مشيراً أن القوى السياسية الأخرى ستتظاهر في الأربعين وسيتم بتأمينها بدوائر خارجية، واختتم البيان حفظ الله شعب مصر من الفتن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تحرك مسيراتلا للإرهاب في السويس بدء تحرك مسيراتلا للإرهاب في السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تحرك مسيراتلا للإرهاب في السويس بدء تحرك مسيراتلا للإرهاب في السويس



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates