بكري يتهم القرضاوي بتوظف الفتاوى لمصلحة الإخوان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بكري يتهم القرضاوي بتوظف الفتاوى لمصلحة الإخوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بكري يتهم القرضاوي بتوظف الفتاوى لمصلحة الإخوان

القاهرة ـ مححمد الدوي

قال رئيس تحرير جريدة الأسبوع الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن الداعية الديني رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، والذي يتحدث عن الشرعية، كان أول من دعا للانقلاب على شرعية الرؤساء مبارك والقذافي وبشار الأسد. واتهمه بأنه يوظف الفتاوى لمصلحة جماعة الإخوان التي ينتمى لها، وحذره من فتح الملفات الخاصة به إذا لم يتراجع عن موقفه. وأكد أن الأيام القليلة القادمة ستشهد الإعلان عن الحقائق التي تم التوصل لها في معرفة الجهة التي كانت وراء مقتل الجنود المصريين في رفح في شهر رمضان الماضي وستكشف الجهات الداخلية التي عملت حلقات وصل بين المنفذين والمخططين. وأن الهتاف بشعار "يسقط حكم العسكر" يجب أن يقابل بكل حزم لأنه يتفق مع أهداف أعداء الوطن في النيل من المؤسسة العسكرية الوطنية المصرية، والتي أصبحت الدرع الوحيد المتبقي للوطن.   وأضاف بكري، أن القوات المسلحة وقفت بشرف مساندة لثورة الشعب في يناير/كانون الثاني، وحافظت على كيان الدولة في الوقت الذي سعى الكثيرون فيه لهدم هذا الكيان.   وأنه شعار مشبوه يهدف للتشكيك في الجيش الوطني المصري صاحب التاريخ المشرف والتقليل من شأنه وانجازات ضباطه وأفراده.    وأشاد بوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي ودعوته لأبناء الوطن بالاحتشاد للدفاع عن ثورتهم وحماية الوطن، مؤكدا أنها لتوحيد الصف ضد الخارجين عن المصلحة الوطنية والمحتكرين لأنفسهم الحكمة والحقيقة. وأن ما قام به القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع جاء استجابة لطلبات قادة الجيش وضباطه في مواقع متعددة على الحدود المصرية، والتي شهدت محاولات مستمرة لاختراق الحدود بالسلاح والأفراد الإرهابيين، وبعد شكاوى متعددة من ممارسات التيار الذي كان ينتمي له الرئيس السابق بالسماح بهذه الممارسات بشكل يضر بوحدة أراضي الوطن وأمانه. وطالب بكري الجهاز الإعلامي الرسمى بعدم الإلتفات لدعاوى الانحياز للمؤسسة العسكرية والقيام بدوره بتوعية الشعب وفئاته المختلفة للخطر الذي تتعرض له مصر. وإشار إلى دور بعض القنوات المشبوهة ومنها قناة الجزيرة الفضائية في محاولات تفتيت الجبهة الداخلية المصرية.  وطالب وزيرة الإعلام الجديدة بإلغاء بث القناة على النايل سات ومنع رخصة عمل أفرادها في مصر، لأنها أصبحت مصدراً رئيسياً لإطلاق الشائعات والأكاذيب ولا تلتزم بالمعايير المهنية والأخلاقية للعمل الإعلامى وتعمل بهدف تفريق أبناء الوطن الواحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكري يتهم القرضاوي بتوظف الفتاوى لمصلحة الإخوان بكري يتهم القرضاوي بتوظف الفتاوى لمصلحة الإخوان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates