تجمع المئات من مؤيدي السيسي في المنصورة
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجمع المئات من مؤيدي السيسي في المنصورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجمع المئات من مؤيدي السيسي في المنصورة

الدقهلية ـ رامي القناوي

واصل المئات من المتظاهرين في محافظة الدقهلية تجمعهم في ميدان الثورة أمام ديوان عام محافظة الدقهلية للمشاركة في مليونية دعا إليها الفريق أول عبدالفتاح السيسى، لتفويضه لحماية المصريين من الإرهاب والعنف. وحلقت طائرتان عسكريتان تابعتان للقوات المسلحة، وقامت بعروض جوية للمتظاهرين المحتشدين في الميدان، عصر الجمعة، وقام المتظاهرون برفع الإعلام في تحية لقائدي الطائرتين، ما أدى إلى استدارتهما وتحليقهما على مستويات منخفضة، وقيام قائدي الطائرتين والطاقم المرافق لهما بالإشارة إلى المتظاهرين ورفع علم مصر من الطائرة، كما ألقت بالأعلام على المتظاهرين، ما أشعل فرحة المتظاهرين، وسط ترديد هتافات "الجيش والشعب إيد واحدة". من ناحية أخرى، أعلن المئات من النشطاء وأهالي مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، تنظيم إفطار جماعي أمام دار المناسبات في المدينة، وتنظيم تظاهرات حاشدة بعد الإفطار لإعلان تأييدهم للفريق أول عبدالفتاح اليسيسى ورفض ما أسموه العنف والإرهاب. وقال مسؤول حملة "تمرد" في المحافظة، علاء عناني، أن الفعاليات تأتى تلبية لدعوة السيسى لدعم الجيش في الميادين، متسائلاً، فكيف لنا أن نخذل جيشنا العظيم؟.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجمع المئات من مؤيدي السيسي في المنصورة تجمع المئات من مؤيدي السيسي في المنصورة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates