خبير عسكري  العمليات في سيناء دقيقة للغاية
آخر تحديث 14:08:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبير عسكري : العمليات في سيناء دقيقة للغاية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير عسكري : العمليات في سيناء دقيقة للغاية

القاهرة – عمرو والي

قال  اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي، "أن القوات المسلحة المصرية صلبة وشريفة ولا تستطيع ايذاء المدنيين الشرفاء"، مشيراً إلى "قيامها بتمشيط المناطق الصحراوية في منطقة شمال سيناء بنجاح واجبار العناصر الإرهابية على التمركز فى الشريط الساحلي "وأضاف بخيت عبر تصريحات متلفزة صباح الأحد "أن هناك العديد من الحقائق التى يجب على الجميع ادراكها، وهي أن تلك العناصر الإرهابية ليست بعيدة عن الجيش ومرصودة  بكل دقة"، مشيراً إلى "أن اختباءها بين المدنيين يمنع توجيه ضربات قاسمة لها" وأكد الخبير العسكرى أن "اسرائيل لن ترضى بوجود عناصر ارهابية على حدودها"، واصفاً "من يعتقد بهذا بالوهم فهولا يعي شيئاً بالخطط الإستراتيجية" وشدد بخيت على "أن القوات المسلحة لم تضرب الجنازة التى خرجت يوم السبت لتشييع جثامين المتوفين الخمسة على الرغم من وجود عناصر إرهابية ترفع علم "القاعدة" فيها"، مضيفًا "أننا أمام عمليات دقيقة جدًا توجه نحو عناصر محددة نتيجة عمل خاص استخباراتي"وختم بخيت تصريحاته  قائلاً: "هناك رغبة من جميع الأطراف المحيطة بمنطقة وجود العناصر الإرهابية في التخلص منهم"، مشددًا على "أنه تم قتل و أسر عدد كبير من هذه العناصر في العملية التى شنتها القوات المسلحة أمس"تجدر الإشارة إلى أن طائرات الجيش المصري، شنت هجماتها على مواقع تم رصدها مسبقا لبؤر تأوي عناصر إرهابية  بسيناء بمنطقة الشيخ زويد ، كما سمع صوت دوي انفجار هائل على ساحل مدينة الشيخ زويد، وصوت إطلاق نيران من أسلحة ثقيلة بمحيط مدينة العريش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير عسكري  العمليات في سيناء دقيقة للغاية خبير عسكري  العمليات في سيناء دقيقة للغاية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير عسكري  العمليات في سيناء دقيقة للغاية خبير عسكري  العمليات في سيناء دقيقة للغاية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates